الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

غوارديولا يشيد برياض محرز و يعترف بقدراته

سراي محمد إسلام

خرج المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا بتصريحات عقب ندوته الصحفية التي تسبق مباراته في الدوري الانجليزي الممتاز ، و من المواضيع التي تناولها فيها هي قضية الدولي الجزائري رياض محرز ، حيث أنه أكد أن هذا الأخير يملك هامش كبير للتحسن و لذلك يتحدث معه دوما في هذا الشأن .

و ضرب المدرب الملقب بالفيلسوف مثلا بالطالب المجتهد ، الذي شبه محرز به ، حيث أن حديث الأستاذ معه بعد حصوله على درجة %95 ، دليل على ثقة الأستاذ على قدرته في تحصيل الدرجة الكاملة ، حيث وصف علاقته مع محرز بهذا المثال .

و أضاف أنه على ثقة تامة في قدرة رياض محرز على التحسن ليصبح الأفضل على الإطلاق في كرة القدم العالمية ، حيث أكد أنه يدفعه دوما للمضي قدما و التحسن أكثر فأكثر ، و لهذا يتحدث معه أحيانا بطريقة شديدة ، و هذا نابع من درايته الكبيرة حول إمكانيات لاعبه .

و يخوض محرز موسما مميزا مع السيتي ، فرغم تذبذب مشاركاته و انطلاقته الخجولة ، غير أنه تمكن من المساهمة في 25 هدف في جميع البطولات ، متوزعة على تسجيل 15 هدف و تقديم عشر تمريرات حاسمة ، ليكون وصيف هدافي الفريق بعد النرويجي إيرلينغ هالاند ، و صاحب المركز الثالث في ترتيب الممررين الحاسمين بعد كل من دي بروين و جاك غريليش ، لتنصف هذه الأرقام و تصريحات غوارديولا واحدا من أبرز لاعبي مانشستر سيتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى