الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الأول يؤكد: الجزائر حققت “انجازات هامة” بفضل توجيهات رئيس الجمهورية

سعاد سنوسي

قال الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، أن الجزائر حققت “انجازات هامة” في ظرف اقتصادي عالمي يتسم بالركود، مشيرا إلى ضرورة مواصلة العمل لبلوغ أهداف التنمية المستدامة.

وفي تصريح صحفي أدلى به عقب رده على انشغالات نواب المجلس الشعبي الوطني بخصوص بيان السياسة العامة للحكومة، أوضح بن عبد الرحمان أن “الانجازات الهامة التي تحققت على مدار سنة تمت بفضل توجيهات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وبالرغم من الظرف الاقتصادي العالمي الذي ساده ركود وتراجع ووضع جيو-استراتيجي مضطرب”.

وأضاف في ذات السياق أن الجزائر “عرفت كيف تسير شؤونها السياسية والاقتصادية والمالية وهي ماضية في تحقيق هذه النهضة وتنويع مصادر الاقتصاد بإعادة بعث الاستثمار وفق أسس جديدة مبنية على الشفافية وترشيد النفقات العمومية”.

وسمح عرض بيان السياسة العامة للحكومة _يضيف الوزير الأول_ باستعراض “كل الانجازات والمجهودات التي تقوم بها الدولة من أجل تحسين القدرة الشرائية والظروف المعيشية للمواطنين”.

وأكد على أهمية “المثابرة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف التنمية، تجسيدا لبرنامج السيد رئيس الجمهورية من أجل جزائر جديدة تتبوأ مكانتها في مصاف الدول المتقدمة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى