الجزائرالرئيسيةسلايدر

وضع الجزائر في قائمة أبو ظبي الخضراء للسفر

فرح بن سعيد

وضعت إمارة أبو ظبي الجزائر على قائمتها الخضراء للسفر، في اطار تحديث قائمتها الخضراء للبلدان والوجهات التي يمكن للمسافرين من خلالها دخول الإمارة دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول

وأفادت وسائل إعلام إماراتية أنه تم تمديد القائمة الخضراء لتغطي الآن 95 وجهة منها 13 دولة جديدة مدرجة مثل لبنان وتركيا والفلبين، بعد ان تم الغاء شرط الحجر الصحي عند الوصول للمسافرين الذين تم تطعيمهم من جميع الوجهات الدولية شهر سبتمبر الماضي.

وعليه لا يحتاج المسافرون الذين تلقوا جرعة كاملة من لقاح Covid-19 إلى العزل عند السفر إلى الإمارات العربية المتحدة، كما لا يحتاج المسافرون غير المحصنين الذين يسافرون إلى أبوظبي إلى العزل إلا إذا كانوا قادمين من دول ليست على القائمة الخضراء.

ويجب على الزائرين الذين لم يتلقوا اللقاح من دول القائمة غير الخضراء إجراء اختبار كوفيد-19 عند الوصول. والحجر الصحي لمدة 10 أيام وإجراء المزيد من الاختبارات في اليوم السادس واليوم التاسع.

وللإشارة لم تتم إزالة أي وجهات من القائمة في آخر تحديث، في حين أن الدول الجديدة المضافة هي الجزائر وكمبوديا وإيران ولاوس ولاتفيا، لبنان وماليزيا والفلبين ورومانيا وسوريا وتركيا والأوروغواي واليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى