رياضة

روراوة يتجاوز الأعراف ويتهم رئيس شباب بلوزداد بالجهل وسوء التسيير

الجزائر اليوم
في موقف ينم عن عدم قبول الرأي الأخر و الاعتراض على اي قرار يتخذه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اتهم الأخير رئيس نادي شباب بلوزداد رضا مالك بالجهل وسوء التسيير، لأنه دافع عن ما يراه مصلحة فريقه.
وكان مالك لوح بمقاطعة البطولة في الموسم المقبل إذا رفض الاتحاد التراجع عن اختيار نصر حسين داي للمشاركة في منافسة كاس العرب للأندية بدلا من فريقه.
وقال الاتحاد في بيان له اليوم الأربعاء يحمل لهجة ومنطق رئيسه محمد روراوة (لا اريك مالا ما ارى)، ان رئيس شباب بلوزداد يجهل قوانين الاتحاد العربي لكرة القدم التي لا تسمح سوى للأندية المتوجة بلقب البطولة أو الكأس او من يكون نائبا للبطل بالمشاركة في مسابقاته.
واتهم البيان رضا مالك بالجهل مشيرا ان تصريحاته تندرج ربما ضمن محاولة للتستر عن سوء تسيير فريقه مؤكدا ان المعنى سيستدعى للمثول أمام لجنة الانضباط للنظر في تصريحاته ” غير المسؤولة”.
والظاهر أن روراوة تجاوز كل الأعراف والقوانين، لان اتهام شخص بعينه ينم عن عدم الاحترام، كما انه لا يجوز له (روراوة) أن يحل محل هيئة أخرى (الجمعية العامة لمجلس إدارة شباب بلوزداد) من اجل تقييم عمل الآخرين واستصدار “شهادات المسير الجيد والمسير الفاشل”.
 
مالك: أنا مستقيل، لا اعترف بهذه القوانين ولن امثل أمام لجنة الانضباط
في رد فعل على بيان الفاف (أو بالأحرى بيان روراوة)، أعلن استقالته من منصبه وانه يرفض الامتثال أمام لجنة الانضباط، مؤكدا انه لا يعترف بقوانينهم في إشارة إلى مسؤولي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى