اقتصاد وأعمالتكنولوجيا

TCL تستعرض أحدث منتجاتها في اسطنبول

الجزائر اليوم

Ads

عقدت TCL للإلكترونيات (1070.HK)، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة التجارية رقم 1 عالمياً في إنتاج الشاشات قياس 98 بوصة، مؤخراً حفل إطلاق منتجاتها المرتقب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024.

 وفر هذا التجمّع الرفيع المستوى منصة مثالية لشركة TCL لكشف النقاب عن خطها الأحدث من تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد”،

بما في ذلك طراز “إكس 955 ماكس” من TCL ، أكبر تلفزيون بتقنية “كيو دي – ميني ليد” في العالم، بجانب أجهزتها المنزلية، حيث قامت بدعوة الحضور إلى الانغماس في تجربة المنتجات العصرية المعروضة بشكل مباشر.

واستقبل الحدث أكثر من 600 من  الضيوف البارزين، والمدراء التنفيذيين والشركاء والمطلعين على الصناعة، للاطلاع بشكل حصري على التطورات التكنولوجية الرائدة التي تم ابتكارها لأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وإلى جانب العروض التوضيحية الغامرة، عرضت TCL أحدث منتجاتها وحلولها في منطقة مخصصة، مما يؤكد التزامها الراسخ بصياغة ابتكارات مصممة خصيصاً لإثراء أنماط حياة عملائها المميزين.

وقالت السيدة “ساني يانغ”، المدير العام لشركة TCL الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد منتجاتنا شهادة على التزامنا بتحسين حياة عملائنا.

حيث يتميز كل منتج ترفيه منزلي لدينا بابتكارات عملية تهدف إلى إثراء حياة عملائنا. وهذا يتماشى مع هدفنا الشامل المتمثل في تعزيز جودة الحياة من خلال الارتقاء بتجربة الترفيه وتعزيز جماليات المنازل للجميع”.

وأبرز ما ميز المعرض مجموعة TCL المتنوعة من منتجات الترفيه المنزلي، والتي تشمل تشكيلة “إكس إل” من أجهزة التلفزيون بأحجام 98 و 85 و 75 بوصة وطرازات الألعاب المختلفة.

وعلاوة على ذلك، تم تعزيز مجموعة المنتجات لعام 2024 بطراز “إكس 955 ماكس كيو دي – ميني ليد” مقاس 115 بوصة فائق الجودة من TCL.

وأضافت “ساني”: “يكمن تركيز TCL في أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، والتي تعد أجهزة عرض أساسية في كل منزل، وغالباً ما تصبح النقطة المحورية للترفيه.

إذ تتمثل جاذبية الشاشات فائقة الحجم – ليس فقط في كونها مثالية للأفلام، بل وأيضا للألعاب والمنافسات الرياضية إلى جانب عدد لا يحصى من الأنشطة الترفيهية. فهي تغمرك بالكامل في الحدث، مما يوفر التجربة الغامرة المطلقة”

كشف حفل الإطلاق النقاب عن القدرات الاستثنائية لطراز “إكس 955 ماكس كيو دي – ميني ليد” قياس 115 بوصة، مما يوفر تجربة سينمائية مميزة في غرف معيشة المشاهدين.

ومع ذروة سطوع تبلغ 5000 شمعة وأكثر من 20 ألف منطقة تعتيم محلية، يضمن هذا التلفزيون إضاءة دقيقة ومعدل تباين ملحوظ، مما يوفر صوراً أكثر وضوحاً ونقاءً حتى على شاشة بهذا الحجم الكبير.

ويأتي الجهاز معززا ً بتكنولوجيا “كيوليد برو”، ومعدل تحديث متغير يبلغ 144 هرتز، ونظام “أونيكو 6.2.2 هاي فاي”، ليضمن بذلك جودة صورة استثنائية وصوتاً غامراً ضمن تصميم فائق النحافة.

تتميز جميع طرازات “كيو دي – ميني ليد”، وهي “سي 855″ و”سي 755” و”سي 655 برو”، بتقنية النطاق الديناميكي العالي، بينما يصل طراز “سي 855” الممتاز بتقنية “كيو دي – ميني ليد” إلى 3500 شمعة.

وتتميز أجهزة التلفزيون بتقنية “كيو ليد برو”، مما يثري الألوان ويوفر تبايناً حيوياً من درجات اللون الأبيض الأكثر إشراقاً إلى درجات الأسود الأكثر عمقاً. وتعمل ميزة الانعكاس المنخفض على تقليل الوهج،

ما من شأنه أن يضمن تجربة مشاهدة غامرة في أي بيئة. ويمكن لعشاق الموسيقى الانغماس في جودة صوت المسرح المنزلي المتميزة لنظام الصوت “أونكيو هاي فاي” المدمج.

وتوفر هذه التلفزيونات، المعززة بمعالج AiPQ PRO ومعدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز مع معدل تحديث متغير، مشاهد سلسة ونقية مناسبة للتجارب السينمائية ومغامرات الألعاب على حد سواء.

حلول منزلية لتمكين المستهلكين من تبني أسلوب حياة أكثر صحة وملاءمة

كما قدمت TCL أيضاً مجموعة من المنتجات الجديدة المصممة لإثراء وتبسيط الحياة اليومية. وتمت مشاركة التحديثات حول مجموعة أجهزة التكييف،التي تضم جهازي FreshIN 3.0 و BreezeIN المشهورين بتصميمها الأنيق والبسيط وسهولة صيانتهما.

وعلاوة على ذلك، طرحت TCL سلسلة Free built-in الأحدث من طرازات الثلاجات والغسالات، بما في ذلك TCL C2110WDG و C67110WDG ذات حوض الغسيل والتجفيف الأمامي، بما يمكّن المستهلكين من تبني أنماط حياة أكثر صحة وراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى