اقتصاد وأعمالتكنولوجيا

OPPO تكشف عن هاتف Reno6 في الجزائر

لخضر ناجي

 أعلنت OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق الهاتف الذكي Reno6 الجديد في الجزائر، وهو الأحدث في سلسلة Reno.

صمم الهاتف لعشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو الذين يرغبون في تخليد أثمن لحظات حياتهم اليومية، حيث يصل هاتف Reno6 الآن بمجموعة من تقنيات التصوير الآني التي تنافس أفضل الكاميرات الاحترافية المتوفرة في السوق.

عندما يلتقي الفن بأحدث التقنيات

صرّح زكريا مسيخ، مدير أول العلامات التجارية في OPPO الجزائر بالمناسبة:”نريد مساعدة الناس على التعبير عن مشاعرهم بأكثر الطرق إبداعًا. بفضل هاتف Reno6 الجديد من OPPO، سيتمكن الجزائريون من إنشاء مقاطع فيديو بورتريه مذهلة ورواية قصصهم الخاصة كما يرونها”.

وأضاف المتحدث,”مع جميع التطبيقات أو الأدوات التي أضفناها إلى هذا النموذج، معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح منتج Reno6 لهم تخليد تجاربهم وذكرياتهم ومشاركتها. في الوقت نفسه، يكشف الجهاز شيئًا إضافيًا قليلاً بفضل طلاء “OPPO Glow” الخاص”،

 و تابع السيد مسيخ قائلا,”نأمل من خلال إتاحة كل هذه الأدوات أن يتمكن المستخدمون الجزائريون من زيادة قدراتهم الإبداعية عشرة أضعاف وإنشاء قاعدة تاريخية للصور والفيديو يمكن نقلها إلى الأجيال القادمة.

و أضاف,”في شركة OPPO، نؤمن أن نقل الذاكرة هو أحد أهم الأشياء الضرورية في مجتمعاتنا البشرية الحديثة. هذا هو السبب الذي جعلنا نقوم بتوفير مجموعة من الأدوات مثل BokehFlare Portrait خاص بالصور و الفيديو، و AI ProtraitBeautificationVideo ، و AI HighlightVideo ، و AI Palette للسماح للجزائريين بالتقاط لحظات الحاضر والحفاظ عليها إلى الأبد “.

من خلال الشعار المصاحب لإصدار هاتف Reno6، ” لكل احساس،بورتريه خاص به”، تعمل شركة OPPO للإشارة عن مدى  أهمية الحفاظ على ذاكرة اللحظات الحالية كما هي من أجل نقلها إلى الأجيال القادمة.

تصميم OPPO Glow، جريء ورفيع للغاية

تقنية رينو جلو من أوبوOPPO Glow الذي تم استعمالها في تصميم مجموعة Reno6 فريدة من نوعها. حيث سيتوفر هاتف Reno6 بنوعين من اللمسات النهائية ، أولا Aurora الذي يحتوي على ملايين البلورات المنشورية بحجم ميكرومتر والتي تتألق مثل النجوم في مجرة ​​درب التبانة. بالإضافة إلى Stellar Black بألوانه الداكنة السوداء البسيطة مثل لون السماء في الليل.

وظائف الذكاء الاصطناعي المتطورة من أجل الحصول على فيديو بورتريه البوكيه متميزة

تم تجهيز سلسلة هواتف  Reno6 بسلسلة من وظائف الكاميرا المتطورة مثل وظيفة “BokehFlare Portrait Video” التي تتيح إنشاء صور فيديو بخلفيات ضبابية احترافية ، وخوارزمية AI Highlight التي تعمل على تحسين الأداء. – في وضع الفيديو فائق الثبات الذي يضمن التقاطا سريعا ومستقرا أو وضع Ultra Dark الذي يمكن للمستخدم من خلاله التقاط صور واضحة ومشرقة أثناء الظلام الدامس

تم تجهيز OPPO Reno6 بشاشة تضمن تجربة مشاهدة سلسة وراحة مُحسّنة للمستخدم من خلال شاشة عرض قطرية ذات مقاس 6.43 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز مع وقت استجابة لمس سلس باستمرار.

OPPO Reno6، تقنيات متقدمة في خدمة المستخدم

يعد هاتف OPPO Reno6 بإتاحة جميع التقنيات الحديثة. سواء كان ذلك لعشاق التصوير الفوتوغرافي أو هواة الألعاب الذين يبحثون عن التجربة المثالة و هذا بفضل معالجها المتخصص، سواء كانوا مستخدمين محترفين أو هواة فقط، فقد تم تصميم Reno6 مع وضع جميع أنواع الاستخدامات في عين الاعتبار.

من بين العديد من الميزات الرائعة الأخرىالموجودة فيهواتف Reno6، هناك ميزة شحن الفلاش 50 واط والبطارية التي تدوم طويلاً 4310 مللي أمبير كميزة إضافية. حيث يمكن شحن هاتف OPPO Reno6 بنسبة 100٪ في مدة 45 دقيقة و يمكنكم بشحن مدته 5 دقائق من تشغيل الفيديوهات يصل لمدة 3 ساعات.قاممهندسونا في مختبر OPPOبدراسة جميع التعليقات من أجل تصميم الجهاز الذكي المثالي.

اكتشفوا سلسلة هواتف Reno6 مع مجتمع OPPO الجزائري

ستلتقي OPPO بك بتاريخ  13جانفي  2022 من أجل عرض فيديو Reno6 عبر الإنترنت. عرض تقديمي يمكن الوصول إليه مجانًا على صفحة(OPPO)على Facebook وقناة(OPPO الجزائر) علىYoutube والتي ستتيح لك اكتشاف المزيد من التفاصيل والابتكارات التي قدمتها هواتف Reno6.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق