تكنولوجيا

OPPO تطلق هاتف “A74” في الجزائر

لخضر ناجي

أعلنت البوم الأحد, شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية عن إطلاق هاتف OPPO A74 في الجزائر.

تهدف سلسلة “A” من OPPO إلى جعل التكنولوجيا أكثر واقعية ومتعة للمستخدمين المتنقلين والنشطين اجتماعيًا. يساعد على تحسين نوعية الحياة لمستخدمي OPPO. باعتباره أحدث هاتف في سلسلة A، يقدم “OPPO A74” تصميمًا يجمع بين التكنولوجيا والأناقة. موثوق ومريح على الدوام.

وصرح زكرياء مسيخ، مدير العلامة التجارية OPPO الجزائر, “يريد مستخدمو السلسلة A هاتفًا يعزز أو يكمل أسلوب حياتهم. OPPO A74 هو الاندماج التام بين الأداء والأناقة، لا يتميز فقط ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة وشحن فلاش 33 وات لإبقائك نشيطًا طوال اليوم”.

و أضاف مدير العلامة التجارية OPPO الجزائر,”يتوفر الهاتف  أيضًا مع شاشة “AMOLED FHD +”. رائعة الأداء. سواء كنت تستمتع بالحياة مع أحدث البرامج التلفزيونية أو كنت من محبي الألعاب، فإن OPPO A74 سيستوفي جميع متطلباتك وأكثر”.

موثوق وعالي الأداء على الدوام

بفضل شريحة “Qualcomm Snapdragon 662″، لا يوفر “OPPO A74” أداءً فائقًا فحسب، بل يقلل من زمن انتقال الهاتف. مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يتولى OPPO A74 جميع المهام والرسائل التي تستخدمها، سواء كنت تقوم ببث مقطع فيديو أو تلعب لعبة أو ترد على الرسائل.

تعد شاشة AMOLED FHD+ مقاس 6.43 بوصة لهاتف OPPO A74 بدقة فائقة للغاية غامرة لمستخدميها. سواء كنت تلعب أو تشاهد عرضًا على هاتفك، فإن تقنية العناية بالعين طوال اليوم تزيل الضغط عن عينيك طوال النهار والليل.

بفضل OPPO A74، ستقضي المزيد من الوقت في الاستمتاع بلحظاتك والمضي قدمًا بأقصى سرعة. مع حل 11V3A OPPO A74 وشحن الفلاش 33 وات، يتم شحن الهاتف بسرعة في وقت قصير. ستتمتع بشحن بطارية يصل إلى 54٪ في 30 دقيقة فقط من الشحن، أو شحن كامل لهاتف OPPO A74 في 72 دقيقة.

يمنحك الهاتف الذكي متعدد الاستخدامات OPPO A74 الأدوات اللازمة لالتقاط لحظاتك الفريدة وتزيينها بسرعة وسهولة لمشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة. تحتوي الكاميرا الخلفية الثلاثية AI في OPPO A74 على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والتي تنتج صورًا ومقاطع فيديو رائعة بدرجة عالية من الوضوح. مقترنة بالكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة صور بعمق 2 ميجابكسل مثالية لصور البوكيه وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل مناسبة لالتقاط التفاصيل الصغيرة. للتأكد من أن صورك تبدو أصلية.

يأتي OPPO A74 مع 15 فلترًا. نظرًا لأن OPPO A74 مصمم للعمل من أجلك، فإن ميزة تحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي قادرة على التعرف بذكاء على ما تنظر إليه الكاميرا وستعمل تلقائيًا على تفتيح أو تحسين مظهر اللقطة. يمكن أيضًا تحسين الصور الملتقطة في المساء أو في بيئة الإضاءة المنخفضة على الفور باستخدام الوضع الليلي من أجل تحسين وضوحها.

عدسة الصور 16 ميجابكسل الموجودة في الجزء الأمامي من الهاتف هي كاميرا السيلفي بالذكاء الاصطناعي من OPPO A74. تمكن من التقاط صور سيلفي أكثر واقعية ووضوحًا. إذا كنت تبحث عن حل يضمن الحفاظ على جمالك الطبيعي وتحسينه، فلا تنظر إلى أبعد من تجميل الذكاء الاصطناعي. ألوان البشرة وأشكالها وحتى مكياجك هي ميزات لوجهك يمكن لـ OPPO A74 لمسها بذكاء.

إلى جانب التقاط صور جميلة، يتمتع هاتف OPPO A74 بميزات متقدمة في تصوير الفيديو لتسهيل أخذ اللقطات التي يمكنك تحريرها ومشاركتها بسرعة. أفلام فيديو ثابتة بمعدل 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 أو 720 بكسل. مقاطع فيديو بطيئة الحركة تم التقاطها باستخدام SLO-MO بدقة 720 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية. إذا كان معرضك مليئًا بأحدث ذكرياتك، فيمكنك تجميعها معًا باستخدام تطبيق تحرير الفيديو الخاص بـ OPPO A74 ، Soloop. بنقرة واحدة فقط، يمكنك إنشاء مقطع فيديو على الفور بالتزامن مع الموسيقى. Soloop يشبه وجود مخرج وكاتب سيناريو ومحرر في راحة يديك.

مريح وأنيقً على الدوام

تم تصميم كل تفاصيل OPPO A74 بدقة شديدة لضمان تصميم مدمج ونحيف دون التضحية بالتميز التكنولوجي. يوفر OPPO A74 أداءً فائقًا، ومع ذلك يزن حوالي 175 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 7.95 مم فقط، ومع ذلك فهو قادر على توفير غطاء خلفي منحني ثلاثي الأبعاد، من أجل قبضة مريحة.

نظرًا لأننا نقضي ساعات على هواتفنا، فمن المهم أن نكون آمنين أثناء استخدامها. يوفر OPPO A74 طرقًا للحفاظ على تشغيل هاتفك لفترة أطول، حتى مع وجود نسب قليلة فقط من عمر البطارية المتبقي، بينما يمنحك راحة البال مع ميزات الأمان لحماية هاتفك أثناء الشحن ليلاً. يأتي OPPO A74 أيضًا بميزات الخصوصية والرفاهية الشخصية للحفاظ على سلامتك وصحتك.

التوفر في السوق

OPPO A74 متاح في الجزائر من تاريخ 18 جويلية وسيكون متاحًا بلونين ، أسود بريزم وأزرق منتصف الليل. متوفر ب6 جيجا بايت رام / 128 جيجا بايت للتخزين بسعر 44900 DA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق