تكنولوجيا

OPPO تطلق رسميًا النسخة العالمية من تحديث “12 ColorOS”

لخضر ناجي

بعد إطلاق النسخة التجريبية قبل أسبوع ، في حدث أقيم عبر الإنترنت حضره مجتمع OPPO بأكمله, أعلنت الشركة رسميًا عن نظام التشغيل ColorOS 12, الجديد تماما المخصص لجميع مستخدميها، لتصبح واحدة من أوائل مصنعي المعدات الأصلية (OEM) المستندة علىAndroid 12.

من أجل تزويد مستخدميها بتجربة سلسة، أقرب إلى Android 12، يقدم ColorOS 12 واجهة مستخدم جديدة تمامًا, وأداء أكثر سلاسة وميزات غنية من شأنها تعزيز إنتاجيتك اليومية.

 أصبحت الشمولية الآن موضوع رئيسي

متواجدة في 68 دولة، مما يجعل الشمولية موضوعًا رئيسيًا في ابتكار تحديث ColorOS 12, بناءً على مفهوم التصميم اللامتناهي الذي تخيلته OPPO، وهو تصميم خفيف ونظيف وقابل للتخصيص بشكل غني.

يوفر نظام التشغيل الجديد تجربة أكثر شمولاً, ويأتي مع أيقونات ورسوم متحركة وإطار معلومات أكثر نعومة ومناسبة لمختلف اللغات والثقافات، بالإضافة إلى إطار قابل للتكيف مع تنسيقات الهاتف المختلفة.

تجربة أكثر سلاسة وشفافية من أجل إنتاجية أفضل

تقديم تجربة سلسة وشفافة للمستخدمين هو هدف رئيسي للبحث والتطوير والابتكار في OPPO, حيث يؤكد نظام ColorOS 12 الجديد على الراحة والقدرة على التحمل,

أحرزت OPPO تقدمًا في مكافحة التأخير والتباطؤ الناتج عن الاستخدام المطول ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل تقادم النظام بنسبة 2.75٪ في مدة 3 سنوات، مع انخفاض مساحة الذاكرة المستخدمة بنسبة 30٪ أقل بالإضافة إلى انخفاض استهلاك طاقة البطارية بنسبة 20٪.

الأولوية للخصوصية: الابتعاد عن المزايا الغير مفيدة والتركيز على الأساسيات

استجابت OPPO إلى تعليقات مستخدميها وأعطت الأولوية للخصوصية على ColorOS, حيث يأتي ColorOS 12 مع جميع ميزات الأمان والخصوصية المحسّنة لنظام Android 12، بما في ذلك لوحات معلومات الخصوصية ومشاركة الموقع التقريبية ومؤشرات الميكروفون والكاميرا ، والتي ستتيح للمستخدمين أن يكونوا أصحاب القرار في حياتهم الخاصة.

سياسة الترقية الحصرية لـ OPPO

لأول مرة، تعلن OPPO أيضًا عن سياسة تحديث رئيسية, على وجه التحديد لأجهزة OPPO المتاحة منذ عام 2019، ضمنت الشركة ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android لأجهزة سلسلة Find X الرائدة، وتحديثين من Android لـ Reno / F / K وبعض من السلسلة A بالإضافة إلى تحديث Androidلطرازات سلسلة A  ذات الذاكرة المنخفضة. بالإضافة إلى أربع سنوات من تحديثات تصحيح الأمان المنتظمة لسلسلة Find X / Reno / F / K ، بالإضافة إلى ثلاث سنوات للسلسلة A.

خطةاطلاقColorOS 12

 ستقوم OPPO لأول مرةبإطلاق النسخة التجريبية العامة من ColorOS 12 بدءًا من اليوم في كل من إندونيسيا وتايلاند وماليزيا على Find X3 Pro 5G.

ستستمر العملية لتشمل بعد ذلك بلدان أخرى وأجهزة إضافية حتى نهاية عامي 2021 و 2022. وتهدف الشركة إلى توفيرColorOS 12 في أكثر من 110 طرازًا مما يتيح لـ 150 مليون شخص استخدامنظامColorOS 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق