تكنولوجيا

OPPO تبدع في هاتف A94

لخضر ناجي

 أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة في السوق العالمية للهواتف الذكية و الأجهزة المتصلة، اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد; “OPPO A94” أحدث منتجات سلسلة A و الذي يقدم تجربة كاملة, سلسة وسهلة بشكل استثنائي.

يستفيد هاتف “A94” الذكي الجديد أيضًا من إمكانيات توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الجديدة التي طورتها OPPO. من خلال تحديث البرنامج المجاني، يمكن لمستخدم الهاتف الذكي بسهولة زيادة ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز في أي وقت لتعزيز إمكانات A94 الجديد. يمكن تمديد ب2 و 3 و 5 جيغا. مع وجود ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيغا على الهاتف.

يمكن لـ “A94” من خلال هذه الميزة الوصول إلى 10 و 11 و 13 جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي حسب الحاجة لتحقيق أقصى قدر من السيولة.

هاتف ذكي صنع خصيصا من أجل التصوير
بفضل الكاميرا الرباعية “Al Quadam 48MP” ، يقدم هاتف “OPPO A94” خيارات إبداعية بعشرة أضعاف. يتكون النظام من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، مستشعر بورتريه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

تتيح لك هذه الكاميرات الأربع مجتمعة إمكانية الحصول على صور ومقاطع الفيديو بسهولة مذهلة. يتميز الهاتف بتعدد الاستخدامات و خاصية الفيديو Dual-View كما يسمح هاتف OPPO A94 الجديد بالحصول على مقاطع فيديو باستخدام الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية في نفس الوقت. من خلال إمكانية الاطلاع على تعليقات المتابعين بصفة حينية، ستأخذ هذه الميزة صناع المحتوى إلى آفاق جديدة في احتراف مدونات الفيديو.

فيديو أحادي اللون
الفيديو أحادي اللون هو ميزة فيديو جديدة متوفرة في “OPPO A94” والتي تبرز لونًا واحدًا فقط من ألوان RGB الثلاثة في الفيديو. يتم تمييز اللون المحدد بينما تكون الألوان الأخرى رمادية. لإثراء تجربة التصوير بالهاتف الذكي من خلال عرض ألوان عالية التباين ، يضيف “OPPO A94” دراما على غرار هوليوود إلى لقطات هاتفك الذكي.

يوفر فيديو HDR إضاءة أكثر توازناً عندما يكون تباين الضوء مرتفعًا كما يضمن قفل التركيز توجيه الكاميرا بصفة مستمرة على هدف واحد في وضع الفيديو. تتمثل خاصية Vidéo COLOR PORTRAIT AI في مجموعة من الخوارزميات الخاصة التي توفر لقطات أكثر ديناميكية في الإضاءة المنخفضة.

تعمل الميزات الجديدة مثل Améliorateur de scène 2.0 و Dynamic Bokeh و +Night على التقاط صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا تلقائيًا. كما تساعد الميزات المفيدة والمعروفة مثل AI Night Portrait و Embellissement 2.0 و Ultra Stable Video و 4K Video على تحسين التجربة الإبداعية واللقطات بشكل كبير.

يتميز هاتف OPPO A94 بسعة بطارية كبيرة تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة وباستخدام تقنية 30W VOOC Flash Charge 4.0 ، ويمكن إعادة شحن هاتف OPPO A94 بنسبة تصل إلى 100٪ في 56 دقيقة فقط. هذا يعني أن 5 دقائق من الشحن توفر ما يعادل 3.2 ساعة من وقت الاتصال ، أو ساعة واحدة على Instagram أو 2.9 ساعة من المشاهدة على Youtube.

وصرح السيد زكريا مسيخ مدير علامة التجارية في OPPO الجزائر بالمناسبة,  “لقد لاحظنا طلبًا متزايدًا من المستهلكين على أدوات إنتاج الصور والفيديو المتقدمة. بناءً على هذه الملاحظات، توصلنا إلى A94 الجديد.

و أضاف السيد زكريا,”يوفر الهاتف مجموعة متكاملة من الخاصيات المتقدمة يسهل النفاذ إليها لتمكين المحترفين كما المبتدئين من الحصول على صور ومقاطع فيديو رائعة بعد بضع نقرات. من خلال هذا النموذج الجديد، نطمح في OPPO الجزائر للمساعدة في ظهور جيل جديد من المبدعين”.

تصميم أنيق وبسيط
إضافة لهذه الخصائص المذكورة، يتميز الهاتف بشاشة مذهلة بقياس 6.43 بوصة، تغطي نسبة 90.8٪ من المجال الكلي للهاتف بفضل الكاميرا الأمامية التي يمكن بالكاد ملاحظتها. كما تمتاز بتكنولوجيا Super AMOLED FHD + 2400 × 1080، ما يجعلها مثالية للألعاب و مشاهدة الفيديوهات صممت OPPO نسختين أنيقتين مستوحاة من الفضاء لـ OPPO A94:

● Fluid Black، أسود كلاسيكي يستخدم تدرجًا يبدو أنه ينتقل من الضوء إلى الظلام
● Fantastic Purple، مزيج من الأزرق و الأرجواني الداكن والغامض.

 

OPPO A94
OPPO A94

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق