اقتصاد وأعمال

“AJET” العلامة التجارية الجديدة للخطوط الجوية التركية تبدأ في بيع التذاكر

نايلة فرح

Ads

 شرعت شركة AnadoluJet، التي تأسست عام 2008 كشركة تابعة للخطوط الجوية التركية، في تسويق تذاكرها تحت اسم “AJET” على موقعها الرسمي ajet.com اعتبارًا من 12 مارس.

وباعتبارها علامة تجارية ناجحة تابعة للخطوط الجوية التركية، جمعت AnadoluJet أكثر من 150 مليون زبون مع أقاربهم خلال 16 عامًا من وجودها.

والآن، ومع تسميتها الجديدة والزخم الذي حققته، تخطط AJET للتحليق  في 31 مارس، لتقدم لعملائها تجربة بحداثة وراحة وسهولة أكبر في الوصول إليها.

وتهدف إلى أن تصبح شركة طيران منخفضة التكلفة ذات شهرة عالمية، وبالتالي تعزيز مكانتها التنافسية في السوق.

هذا وستخدم AJET إجمالي 93 وجهة، بما في ذلك 41 محلية و52 دولية، بأسطول مكون من 95 طائرة خلال موسم صيف 2024.

وتخطط على المدى الطويل إلى توسيع عملياتها إلى 44 دولة وزيادة أسطولها إلى 200 طائرة خلال الـ10 سنوات القادمة، كجزء من أهدافها للنمو والتوسع العالمي.

شركة AnadoluJet AJET الجوية التركية
تركيش ايرلاينز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى