ملحق الصحة

سیمنس ھیلثینیرز الجزائر تباشر مهامها في الجزائر

الجزائر اليوم

Ads

شركة سیمنس ھیلثینیرز، الرائدة عالمیاً في مجال التكنولوجیا الطبیة، تؤكد مجددا التزامھا تجاه صحة المرضى في الجزائر من خلال إنشاء سیمنس ھیلثینیرز الجزائر .

وھي مؤسسة فرعیة مخصصة بالكامل في الجزائر مع التركیز على تحسین الوصول إلى أحدث التكنولوجیات الطبیة. لقطاع الصحة.

وتمثل ھذه المبادرة نقطة تحول جدیدة في التزام سیمنس بالاستثمار في سوق الرعایة الصحیة صحة المریض ھي صلب اھتمام سیمنس ھیلثینیرز.

حیث تعمل الشركة على مرافقة مقدمي الخدمات الصحیة لتطویر حلول قائمة على مفھوم القیمة، مما یدعم التوسع في الطب الدقیق وتحویل مسارات العلاج  لـملیون مریض في جمیع أنحاء.

وتحسین تجربة المرضى ورقمنة قطاع الصحة. یستفید یومیا تتبنى الشركة نھجاً یرتكز على المریض بھدف تحسین تشخیص الأمراض وعلاج المرضى.

العالم من التكنولوجیات المبتكرة والخدمات التي تقدمھا شركة سیمنس ھیلثینیرز.5 ملایین شخص یستفیدون من ھذه الحلول عبر جمیع أنحاء البلاد. 8 أكثر من و لأجل تعزیز تواجدھا في الجزائر،

 لقد قامت سیمنس ھیلثینیرز من قبل بتأسیس مؤسسة سیمنس ھیلثینیرز  (SHOSA) Services Algeria Siemens Healthineers Oncology الجزائر الأورام طب لخدماتو ذلك في نوفمبر .2022 وھي تعد شركة متخصصة حصرا في مجال طب الأورام.

وقد جاءت ھذه  المبادرةعقب الشراكة التي أقیمت بین سیمنس ھیلثینیرز وفاریان للأنظمة الطبیة  Medical Varian Systems والتي تھدف إلى تقدیم مسار رعایة أكثر اكتمالاً وتلبیة الطلب المتزاید على التشخیص والعلاج الشخصي للسرطان في الجزائر.

 تلتزمكل من سیمنس ھیلثینیرز الجزائر وشركة SHOSA التزاماً حازما بتوفیر أعلى مستوى من الخدمة والدعم لجمیع العملاء اعتمادھا على فرق محلیة مؤھلة.

ما یقرب من 99% من الكفاءات في الجزائر ھي محلیة و متواجدة في جمیع أنحاء البلاد وبشكل خاص في الشرق (قسنطینة) والغرب (وھران).

الھدف الإبتكار في المجال الصحي ھو جوھر مھمة سیمنس ھیلثینیرز لكل فرد حیثما كان. المقصودھو تقدیم رعایة طبیة عالیة الجودة وتحسین تجربة المریض في المراكز الصحیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى