الرئيسيةرياضةسلايدر

بلوزداد للتشبث بالصدارة والقمة بين العميد وسوسطارة

أدم ايوب

سيكون الموعد يومي السبت والأحد، مع استكمال الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة المحترفة الأولى،

وستتجه الأنظار نحو الداربي العاصمي الكبير الذي سيجمع غد اتحاد العاصمة بضيفه مولودية الجزائر، والذي سيجري بأهداف متباينة،

فالعميد يبحث عن الفوز من أجل الحفاظ على مركز الوصافة وتحين الفرصة قبل خطف الصدارة، فيما يبحث أبناء سوسطارة على تحقيق فوز من شأنه أن يعيد النادي إلى الواجهة ويضع حدا لسلسلة النتائج السلبية المحققة منذ انطلاق الموسم.

وسيتنقل الرائد شباب بلوزداد فيخرجة نارية، إالشلف، أين سينزل، ضيفا ثقيل الظل على الفريق المحلي، ويراهن أشبال المدرب باكيتا على تحقيق فوز يضمن لهم البقاء في الصدارة والتصالح مع الأنصار بعد التعثر المسجل داخل الديار أمام شبيبة القبائل في الجولة الماضية،

ومن جهتها، جمعية الشلف تراهن على تحقيق الوثبة البسيكولوجية، ولن تكون أحسن فرصة لها لاستعادة الثقة أفضل من الفوز على رائد الترتيب.

الوصيف الثاني للبطولة شباب قسنطينة تنتظره مأمورية صعبة للغاية، حين ينزل ضيفا على الحصان الأسود هذا الموسم اتخاد بسكرة، وفي لقاء لن تقبل نقاطه القسمة على اثنين بالنسبة لكلا الطرفين، كون أي نتيجة غير الفوز ستعني لهما العودة إلى نقطة البداية.

وفي المقابل، تواصل مولودية وهران سلسلة النتائج المتذبذبة،، بعدما اكتفى بتعادل مخيب من كل النواحي أمام ضيفه سريع غليزان، حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدف في كل شبكة.

لقاءات السبت: 

هـ. شلغوم العيد – و. تلمسان ن

. حسين داي – و. سطيف

 

لقاءات الأحد: 

ا. بسكرة – ش. قسنطينة

ش. القبائل – ن. مقرة

ج. الشلف – ش. بلوزداد

ش. الساورة – ن. بارادو

ا. العاصمة – م. الجزائر

 نتائج اللقاءات المقدمة من الجولة: 

أمل الأربعاء 4 – أ. المدية 2

م. وهران 1 – س. غليزان1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى