اتصال

هاتف رينو 5 يحجز مكانه في السوق

التحرير

أعلنت شركة أوبو الحزائر أن هاتف “رينو5” الذي شرعت في تسويقه منذ أسبوع, يعرف طلبا كبيرا, لما يفدمه من خصائص, و من تكنولوجيات متطورة, نلبي حاجيات الزبون الجزائري.

و اضافت لاشركة في بيان لها, أن هذه الوضعية تجعل من هاتف “رينو 5” يحجز مكانا مهما في السوق الجزائرية, بعد تزايد الطلب عليه,

أداء فيديو / صور غيرمسبوقة

يعرض رينو5 مظهرين من مظاهر التطور التكنولوجي في صناعة الهواتف الذكيّة وذلك في شكل البورتريهات المختلطة باستخدام الذكاء الاصطناعي: وهو أول تأثير فيديو للهاتف الذكي ثنائي التعريض ، أمّا المظهر الثاني فهو خاصية تسليط الضوء باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وهي ميزة متطورة تستخدم الكشف الذكي عن الضوء للجمع بين خوارزميات أوبو المتطوّرة VidéoNightUltra و Live HDR لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير في المشاهد المظلمة وذات الإضاءة الخلفية.

بفضل تزويد هاتف رينو 5بنظام كاميرا جديد يشتمل على مصفوفة كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة 44 ميجابكسل،

أثارت أوبو دهشة المستخدمين بنظام فيديو البورتريه الجديد (FDF) Fusion Dimension Full، وهو نظام صور مصمم للحصول على تأثيرات فيديو وصور فائقة الجودة.

يتكون النظام من محركين، محرك تحسين الجودة (للحصول على مقاطع فيديو واضحة في جميع الظروف) ومحرك تصور البورتريه (يحدد معايير دقيقة لتأثيرات البورتريه).

يسمح هذان المحركان بالتقاط مقاطع فيديو بورتريه بجودة مثالية وتقديمها بطريقة تساعد المستخدمين على الحفاظ على أسلوبهم الفريد.

بفضل محرك Engineclear – Image، يصبح التقاط لحظات الحياة الفردية  بواسطة رينو 5أمرا أكثر من بسيط. يدعم الهاتف أيضًا ميزة  الصورة فائقة الوضوح 108 ميجابيكسل، والتي تسمح بإبراز تفاصيل وأشكال غير مسبوقة، وتمنح المستخدمين مرونة كبيرة في مجال التحرير.

ابتكر اتجاهك الخاص باستخدام  تصميم  رينو DesignRenoIconic

من المؤكد أن التصميم الجديد الرفيع لهاتف رينو5 سيكون رمزًا لواضعي الموضة والرواد. يأتي الهاتف بلونين: فضي خياليSilverFantasy (بلمسة ثورية جديدة تتألق مثل نجوم مجرة بآلاف الألوان المختلفة التي تتغيّر كلّما غيّرت زاوية النظر إليها) والأسود النجميBlackStarry(بظلاله السوداء الداكنة التي تشير إلى سماء الليل.)

بالإضافة إلى هذين اللونين الملفتين للانتباه، تم تصميم رينو 5 بشكل رائع ليكون نحيفا وأنيقًا. يزن الهاتف 171 غرامًا فقط بسمك أقل من 7.8 مم.

ويستخدم الهاتف غلاف COF المتقدم لتقليل الحافة السفلية للشاشة بنسبة 28٪ مقارنةً برينو 4، حيث يصل إلى 3.98 مم فقط، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر غمرا من حافة إلى أخرى بنسبة شاشة تمثّل91.7٪  من كامل حجم الهاتف مقارنة بنسبة 90.7٪في رينو 4.

بالإضافة إلى ذلك، تم دمج ميزة إلغاء القفل باستخدام بصمة الإصبع المخفيّة والمدمجة تحت الشاشة لضمان إجراء هذه العمليّة بشكل فوريّ مع الحفاظ على أمن بياناتك.

في الجزء الأمامي من رينو5 ، توفر شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة90 هرتز، مع ثقب واحد، لمسة أكثر وضوحًا، إلى جانب دقة FHD + (2400 × 1080) ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة ترفيه أصيلة.

يأتي رينو5 أيضًا مع شهادة HD NetflixوشهادةAmazonPrimeVideo HD، بحيث يمكنك بثّالمحتويات التي تريدها بمزيد من التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الشاشة ذات الإضاءة المنخفضة، والتي تم اختبارها بالكامل والتحقق منها واعتمادها من قبل SGS المعترف بها عالميًا، لحماية رؤية المستخدمين أثناء الاستخدام االطويل.

تمتع بالحياة على وتيرتك الخاصة مع تقنية الشحن فائق السرعة بقوة 50 واط

يُعدّ الشحن فائق السرعة بقوة 50 واط من بين العديد من ميزات الأداء المتميزة في رينو 5. وهي ميزة أخرى ستغير عادات مستخدمي الهواتف الذكية. وبفضل قدرتها على بلوغ الطاقة القصوى بنسبة66.6٪ مقارنة بالجيل السابق.

يمكن لتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 50 واط شحن هاتف رينو 5بنسبة80٪ في 31 دقيقة وشحن الجهاز بنسبة 100٪ في 48 دقيقة فقط.

وتتيح البطارية الكبيرة التي تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة إمكانية الاستخدام طوال اليوم، حتى بالنسبة إلى المستخدمين الأكثر طلبا على استعمال الهاتف. ومع 5 دقائق فقط من الشحن، يمكن لبطارية رينو 5بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة دعم ما يصل إلى 3 ساعات من تشغيل الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك وضع توفير الطاقة في رينو 5قضاء2,5 ساعة من الوقت في الدردشة مع WhatsAppأو 38.5 ساعة في وضع الاستعداد مع بطارية مشحونة بنسبة5٪ فقط. وتعمل تقنيات الشحن السريع وتوفير الطاقة معًا على ضمان عمر البطارية للمستخدمين.

يوفر رينو 5أيضًا للمستخدمين تكويناتافتراضية ب8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من التخزين. وبفضل اقترانه بمنصة الهاتف المحمول 720G SnapdragonQualcomm، يوفر الهاتف أداءً سريعًا مع استهلاك متوازن للطاقة.

صورة مثالية بفضل الابتكارات الذكية

تتيح الكاميرا الأمامية الفريدة بدقة 44 ميجا بكسل في رينو 5، التي تم اعتمادها بواسطة خوارزمية الكشف المحسّنة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تفاعلات مستقبلية بدون الحاجة إلى اللمس. إذ تكتشف خصوصية الرسائل الذكية (PrivacyMessageSmart) تلقائيًا ما إذا كان شخص آخر ينظر إلى هاتفك ويخفي الإشعارات وفقًا لذلك؛

كما تسمح لك تقنيةAirControlSmart بالرد على مكالمة أو إنهائها، وتمرير التطبيقات باستخدام إيماءات اليد؛ وتعمل تقنيةDisplayon -AlwaysSmartدائمًا على تنظيم سطوع الشاشة بذكاء وتمنعها من التعتيم أو إيقاف التشغيل أثناء استخدام الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى