بياناترياضةموبيليس

موبيليس تتكفل بنقل أزيد من 150 مناصر لمؤازرة الخضر أمام نيجيريا

قررّ متعامل الهاتف النقال موبيليس، الشريك الرسمي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم والمنتخب الوطني (أ)، نقل أكثر من 150 مشجع ، ممثلين من زبائنه الأوفياء وموظفي المتعامل، إضافة إلى عدد من الصحفيين ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، لمؤازرة الخضر خلال هذه المباراة الحاسمة لحساب الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019 في طبعتها 32.

وجاء قرار المتعامل التاريخي، بعد أن ضَمنَ محاربو الصحراء تأهلهم إلى المربع الذهبي بتجاوز عَقبة فيلة منتخب كوت ديفوار

( 1ـ1 ، 4 ـ 3  بركلات الترجيح)،لحساب الدور ربع النهائي ،سيواجه الخضر فريق ” نسور” نيجيريا  في الدور نصف النهائي ،يوم الأحد 14 جويلية على الساعة 20:00 (بتوقيت الجزائر) ، بملعب مصر الدولي ، على أمل التأهل للنهائي الإفريقي.

في المقابل، إحتل المنتخب النيجيري المرتبة الثانية بـ 6 نقاط خلال الجولة الأولى بتسجيل انتصارين و هزيمة ، ليفوز(3-2) أمام الكاميرون في الدور 8/1 نهائي ، و يتغلب بعدها على  منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة (2-1) في الدور 4/1 نهائي.

الفريق الفائز في هذا اللقاء، سيتأهل للدور النهائي، ويواجه المتفوّق من مباراة السنغال – تونس.

موبيليس، المشجع الأول للخضر وفيّ لالتزاماته حيال مرافقة ومساندة الفريق الوطني ، حيث قررّ نقل أكثر من 150 مشجع ، ممثلين من زبائنه الأوفياء وموظفي المتعامل ، إضافة إلى عدد من الصحفيين ممثلي وسائل الإعلام الوطنية ، لمؤازرة الخضر خلال هذه المباراة، عيش مآثر كرة القدم الجزائرية ورفع عالياً الراية الوطنية.

وليس غريبا على المتعامل التاريخي القيام بمبادرات من هذا القبيل حيث سبق له نقل الأنصار لدعم الخضر إلى كل من جنوب إفريقيا والبرازيل خلال المشاركات السابقة للخصر في نهائيات كأس العالم.

حظ موفق وسعيد للفنك !

دزاير بلادنا والخضرا ديالنا!

موبيليس يدعم الفريق الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى