الجزائرالرئيسية

الأفسيو يعلن تضامنه وخدماته لمواجهة فيروس كورونا

أعلن، منتدى رؤساء المؤسسات، اليوم الأربعاء، عن تضامنه الكامل مع المجموعة الوطنية والسلطات العمومية،من أجل التصدي لوباء كورونا الذي إجتاح بلادنا.
إيمان عيلان
وعبر المنتدى في بيان له، عن أسفه كون الوباء لم يستثن بلادنا، لاسيما بعد أن صنفته منظمة الصحة العالية ضمن الوباء العالمي والمعروف بكورونا، لاسيما بعد تسجيل حالات للوفيات.و ثمن البيان، القرارات التي اتخذتها السلطات العمومية، اتجاه الوضع الراهن،للتعامل مع الوضع ومحاصرة الوباء ومنعه من الانتشار، فضلا عن الطريقة التي تم بها اتخاذ ذات القرارات والتعامل مع الوضع.

واعتبر المنتدى أن عواقب وتداعيات انتشارّ وتوسع رقعة الوباء، خطيرة جدا، مما يستدعي يقظة وتجند الجميع بل وكل واحد منا وعيا بالاخطار والرهانات. و تعهد المنتدى بالتجند الكامل مع جهود التعبئة والعمل على توسيع عمليات التحسيس، سيما من أجل تبسيط وشرح تعليمات وتوجيهات المؤسسات الصحية في جميع الفضاءات وأماكن العمل والفضاءات العمومية للمساهمة بكل عزم وصدق في هذه الحملة الوطنية.

وأبدى المنتدى تأهبه رهن إشارة السلطات العمومية لتجسيد تضامنه اللامشروط،وتجنيد جهودهم للقضاء على هذا الوباء والتصدي له وتلبية الحاجيات الضرورية والأساسية للمواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى