ثقافة

كيونت وجمعية ناس الخير تنظمان “قفة الخير” للأسر المعوزة

نايلة فراح

تؤكد كيونت ، الشركة العالمية الرائدة في البيع المباشر، كالعادة ، التزامها المدني من خلال المشاركة في المبادرات التضامنية الوطنية ، وذلك من خلال توحيد جهودها، خاصة خلال شهر رمضان الكريم وهو شهر التضامن والمشاركة.

وككل عام، فإن العديد من العائلات لا تستطيع إعالة نفسها خلال هذا الشهر الكريم. للسنة الثانية على التوالي ، تقوم شركة كيونت بالتعاون مع جمعية ناس الخير، أكبر تجمع للشباب الجزائري المتطوع. والمنخرطون في العمل الإنساني بمبادرة “قفة الخير” من خلال توزيع ما يقارب من 150 قفة تحتوي على المواد الغذائية الأساسية للأسر المحتاجة في المناطق الوسطى والشرقية للوطن .

وبهذه المناسبة ، قالت السيدة مالو كالوزا ، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت: ;الأعمال الخيرية هي جزء من شهر رمضان ، وهناك العديد من المبادرات تميز هذا الشهر الكريم. هذه فرصة لنا بصفتنا شركة مواطنة لإظهار التزامنا في دعم الجزائريين ، ولا سيما الفئات المحتاجة في المجتمع.

فضل هذه الأعمال الإنسانية ، نعمل على ترسيخ قيم المواطنة من خلال التضامن والمساعدة المتبادلة بدعم من
شريكنا المميز “ناس الخير”.

نحن فخورون وسعداء للغاية بالتعاون مع هذه المجموعة الخيرية للعام الثاني على التوالي ، وسنواصل أيضًا تقديم المساهمة
الضرورية ، من خلال تضامننا والتزامنا المدني.

من جهته ، قال السيد محمد أمين عقاب ، وهو عضو متطوع وممثل عن جمعية ناس الخير: “نود أن نشكر شركة كيونت، التي تدعمنا في هذا العمل الإنساني انطلاقاً من روحها التضامنية . نحن فخورون بتجديد هذا التعاون الذي مكننا من
مساعدة عشرات الأسر المحرومة خلال هذا الشهر الفضيل وهو شهر للمشاركة والتقوى”.

وتتماشى هذه المبادرات الرمضانية مع المسؤولية الاجتماعية للشركات داخل مؤسسة كيونت، كما تعكس فلسفة RYTHM لكيونت (ارتقي بنفسك لمساعدة الأخرين).

وتعد الحملة الخيرية لشهر رمضان إحدى حملات كيونت الرئيسية كل سنة. وهي بالفعل مبادرة هادفة للغاية ومرضية للشركة ، والتي تؤمن بتعميم الفرحة والوفاء للمجتمعات المحرومة. كما تعزز مثل هذه الحملات تمكين المجتمع وهي أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى