اتصال

فايبر يرفع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً

نايلة فراح

أعلن تطبيق فايبر، التطبيق الأكثر أمانًا,  وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجّانيّة والآمنة، عن توسيع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية, ليصل إلى 30 مشاركًا, و هذا رغبةً منه  في تقديم أفضل تجربة للمستخدم مع إيجاد حلول فعّالة لتسهيل الاتّصالات اليومية،

مع الوضع الحالي النّاتج عن جائحة كورونا وإجراءات الإغلاق الوقائية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الجزائر، يعد توسيع مكالمات, الفيديو الجماعية إلى 30 شخصا على تطبيق فايبر حلاً مثاليا لتسهيل التواصل بين الناس وخصوصا للمجموعات الكبيرة من المتّصلين, وذلك لمزاولة أنشطة مختلفة عبر الإنترنت مثل التّعليم عن بعد وعقد اجتماعات بين فرق العمل بالإضافة الى اللقاءات الكبيرة بين الأهل والأصدقاء.

وفي تعليقا للسيد “أتاناس رايكوف”، مدير أوّل في شركة راكوتن فايبر قال فيه:”نحن نعمل باستمرار على تحسين منصّتنا, لنتمكن من تلبية احتياجات مستخدمينا في الجزائر, هذا التوسع التدريجي لمكالمات الفيديو على فايبر سيمكن العديد من البقاء على اتصال ومواصلة نشاطاتهم عبر الإنترنت، سواء كان تجمعًا عائليًا أو لأغراض تعليمية أو انشطة متعلقة بالعمل”.

العائلة والأصدقاء أقرب من أي وقت مضى

مع هذه الميزة الجديدة أصبح من الممكن جمع المزيد من أفراد العائلة والأصدقاء في محادثة واحدة عبر مكالمات الفيديو الجماعية مع 30 شخصاً. تأتي هذه التوسعة في الوقت المثالي مع حلول عيد الفطر المبارك والحاجة للبقاء على اتصال حميمي بين الأهل والأحباب الرغم من الحجر الصحي.

ميزة مناسبة للمعلمين والطلبة

إنّ توسيع مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 مشاركًا وتوفير العرض الجماعي لكلّ من منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، يجعلها وظيفة مناسبة جدا لمواصلة العملية التعليمية عن بعد وإجراء الواجبات المنزلية الجماعية بعد المدرسة والأنشطة التعليمية الأخرى عبر الإنترنت.

تحسين الأعمال

بفضل توسعة مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 مشاركًا وتوفير العرض الجماعي لكلّ من منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة ستتمكن فرق العمل من مزاولة نشاطها عن بعد وتسهيل التواصل في ما بينها بسهولة وإجراء اجتماعات ومحادثات في بيئة ملائمة.

يحتاج المستخدم  لبدء مكالمة فيديو جماعية،ببساطة إلى النقر على زر الفيديو أعلى الشاشة، أو ببساطة إضافة المزيد من المشاركين إلى مكالمة فيديو جارية أو الاتّصال مباشرة بمجموعة موجودة وتحديد المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى