اتصالالجزائر

غديري يتعرض لمضايقات وتهديدات ومطاردات

إيمان عيلان

ندد، اليوم، المنسق الوطني للحملة الانتخابية للمترشح علي غديري، مقران أيت العربي، بالتجاوزات الخطيرة والمضايقات التي يتعرض لها المترشح الحر الجنرال علي غديري.

وأكد مقران أيت العربي، في بيان له، أنه في الوقت الذي تشهد حملة جمع التوقيعات إقبالا واسعا من طرف المواطنين، دعما للمترشح الحر علي غديري، فقد تعرض العديد منهم لعراقيل بلغت حد التهديد.

وأضاف المنسق الوطني لحملة الانتخابية، أن الجنرال غديري:” يتعرض إلى تتبع وتقفي يومي للأثر من قبل مجهولين مستخدمين سيارات مموهة، مضيفا أن أفراد عائلة الجنرال تعرضوا إلى إجراءات قمعية غير شريفة”.

ووصف المحامي أيت مقران، هذا التصرف بــــــ:” الانحراف المؤسساتي”، مؤكدا:” لا ولن يثني من عزيمة المترشح، وكذا كافة أفراد حملته الانتخابية في مواصلة مسيرتهم النبيلة”

وأدان أيت مقران، هذه التصرفات بشدة ، معتبرا أنها تعود إلى زمن قد ولى، مناشدة في بيانه نور الدين بدوي بالقول:” إننا نضع وزير الداخلية والجماعات المحلية أمام مسؤولياته، لتذكير الإدارة المحلية بالتحلي بواجب الحياد، وفقا لأحكام الدستور وقوانين الجمهورية، وتنبيه هؤولاء الأعوان بخطورة هكذا انحرافات وما قد ينجر عنها من مسائلات جزائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى