اقتصاد وأعمالالجزائرسيارات

عمر ربراب يقصف بوشوارب:عولمي منح فيلا لبوشوارب مقابل حصوله على إعتماد تركيب سيارات “فولسفاغن”

الكوريين أخبروني أن مشكلتي سياسية بعد تجميد جميع إستثماراتي

ينادي قاضي جلسة محكمة سيدي أمحمد، على إبن رجل الأعمال، إسعد ربراب، عمر المتأسس كطرف مدني في قضية تركيب السيارات، يسترسل عمر ربراب، في الحديث عن الإقصاء والبيروقراطية التي واجهها خلال تولي رؤوس الفساد مناصب وزارية في عهد الرئيس بوتفليقة، وكيف دخل نشاط السيارات السياحية والشاحنات والحافلات منذ 1997.

أفاد عمر ربراب أن جميع إستثمارته تم تجميدها في شتى القطاعات، وحين أردت الاستثمار في مجال تركيب السيارات، يقول عمر ربراب، تنقلت عدة مرات لوزارة الصناعة وتم استقباله من قبل المتهمين قارة ومغراوي لكن ملفاتي بقيت حبيسة الأدراج، دون رد شافي، ثم أبلغت من طرف الكوريين أن مشكلتي سياسية، ولابد عليا أن أسوي وضعيتي مع الحكومة الجزائرية، مضيفا أنه قدم سنة 2014 ملف للحصول على مشروع لتركيب السيارات لكن لم يتلقوا أي رد.

وعن العلامات التي يملكها عمر ربراب، تنهد قائلا :”العلامات الخاصة بي منحت لرجل الأعمال عرباوي، وأمر بغلق مصنع لتركيب أزيد من 800 قاطرة في منطقة الأربعاء ولاية البليدة، مما جعلني أتكبد خسائرة معتبرة.

وعن المحاباة والتمييز بن رجال الأعمال، أفاد ربراب أن عولمي إشترى فيلا لبوشوارب بحيدرة مقابل منحه اعتماد تركيب سيارات فولسفاغن.

إيمان عيلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى