ملحق الصحة

علامة مولبد تكشف عن الفوط الصحية الجديدة

نايلة فرح

كشفت “حياة الجزائر” مجموعتها الجديدة من الفوط الصحية لعلامتها التجارية “مولبد” خلال لقاء نظم في الجزائر العاصمة والذي خصص للراحة النفسية أثناء الدورة الشهرية.

ونظم هذا اللقاء بحضور كل من المدير العام  بوراك بيرلر ، ومدير التسويق  وحيد بن بركات ، ومديرة العلامة التجارية  إلهام بن عبد الرحمان ، بالإضافة إلى أخصائيين وخبراء في الصحة ، ومجموعة كبيرة من المؤثرات بالجزائر، إضافة إلى ممثلي مختلف وسائل الإعلام.

مولبد، أفضل صديقة للنساء

تم إطلاق “مولبد” منذ أكثر من عشرين عامًا وهي الشركة الرائدة في السوق التركية، وتسعى لأن تكون علامة تجارية مستمعة للمرأة، متعاطفة، مشجعة ومتفائلة أيضا. “مولبد” هي أفضل صديقة وتظل مخلصة وفية متواضعة ورحيمة بالنساء في جميع المواقف.

وتلبية لاحتياجات المستهلكات الجزائريات ، وعلى ضوء الدراسات التي أجريت على عينة نموذجية للفئة المستهدفة، طور فريق البحث والتطوير في مجمع حياة تشكيلة جديدة من المنتجات مخصصة للسوق الجزائرية.

هذه التشكيلة فريدة من نوعها وفائقة الجودة للمرأة الجزائرية، والتي ستسمح لها بمواصلة حياتها بكل راحة خلال فترات الحيض كما هو موضح في منصة التواصل الجديدة للعلامة التجارية #حياة بدون إنقطاع والتي ترافق إطلاق المنتوج.

وأكد المدير العام بوراك بيرلر في كلمته، على “أهمية السوق الجزائرية بالنسبة لمجمع حياة والإلتزام بالاستثمار من خلال إطلاق مجموعة جديدة من مولبد، مع الحرص على تقديم عروض تهدف لأن تكون تنافسية وذات جودة عالية”. للتذكير، كانت أولى خطوات المجمع في الجزائر عام 2005 بفتح وحدة انتاج مستلزمات التنظيف، تلتها وحدة إنتاج حفاظات الأطفال والفوط الصحية.

من جهته، صرح مدير التسويق السيد وحيد بن بركات، أن “الهدف من إطلاق هذه المنتوجات الجديدة، هو تقديم مجموعة مبتكرة وعالية الجودة لتوفير الحماية والنظافة للمستهلكات الجزائريات ولساعات طويلة”.

مولبد الجديد في الجزائر

خلال اللقاء تم تقديم مجموعتين من المنتجات:

مولبد بدرع صحي ، وهي أول فوط صحية في الجزائر بطبقة علوية خضراء مضادة للبكتيريا تمنع من تكون البكتيريا بـ 99.9٪ وتفادي الروائح الكريهة. وهي متوفرة بثلاثة أحجام عادية، طويلة وطويلة جدًا ، وأيضًا في أكياس معطرة فردية (لفة واحدة).

مولبد بحواجز فعالة ، الفوطة الأولى في الجزائر التي تمتلك تقنية الحواجز النشطة التي تهدف إلى الحماية ومنع التسرب في فترة ذروة العادة الشهرية أثناء النهار وخاصة في الليل. وهي متوفرة بمقاسين، عادي وطويل ، وحصريًا في أكياس فردية (لفة واحدة).

تجدر الإشارة، إلى أنه يتم تقديم فوطة مجانية في التشكيلة الكاملة من مولبد الجديد ومتوفرة في نقاط البيع عبر جميع أنحاء الوطن.

منصة التواصل #حياة بدون إنقطاع

هي منصة جديدة للتواصل ترافق عملية إطلاق المنتوجات الجديدة، بناءً على واقع تعيشه جميع النساء لبضعة أيام في الشهر. وفي هذا الإطار، أشارت السيدة إلهام بن عبد الرحمان ، مديرة العلامة التجارية لهذه الفئة ، إلى أن “إطلاق مولبد الجديد ارتبط بمنصة هدفها إظهار أن الفوط الجديدة تتيح للمرأة الجزائرية عيش حياتها دون اية صعوبات او انقطاع عن مهامها أثناء فترة الحيض. ما يعني استمرارها في ممارسة الرياضة ، الذهاب إلى العمل أو الجامعة ،مقابلة الأصدقاء ، وحتى التسوق “

هذه المنصة تضم حملة إشهارية تلفزيونية، منشورات وعروض رقمية، بالإضافة إلى استطلاعات للعينات، قصد الوصول إلى الهدف الأساسي للعلامة التجارية مولبد وهو السماح للمستهلكات باكتشاف هذه التشكيلة الجديدة من المنتوجات.

لقاء مخصص للصحة  النفسية خلال فترة الدورة الشهرية

اللقاء الذي خصص لإطلاق المنتوج الجديد شهد مشاركة مهنيي أصحاب الإختصاص من بينهم اخصائيات في مجال الصحة، بالإضافة إلى بعض النساء اللواتي أثرين النقاش في ورشات تمحورت حول المواضيع المتعلقة بصحة المرأة.

الفقرة الأولى من النقاش قدمتها الصحفية والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، السيدة سارة رجيل، والتي تمحورت حول موضوع صحة المرأة وأنوثتها خلال الدورة الشهرية.

في حين نشطت ورشات العمل الثلاث على التوالي كل من : السيدة صابرينة مقران ، أخصائية نفسانية ومدربة في علم الأعصاب، الدكتورة ريم شيكوش، أخصائية أمراض النساء و السيدة سارة بومعزة أخصائية العلاج الطبيعي.

كما ركزت المواضيع التي كانت في صلب النقاشات على “علم الأعصاب والصحة النفسية أثناء فترة الحيض”، و”كيفية التحكم في الألام أثناء الحيض” وكذا “الراحة الداخلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى