اقتصاد وأعمالبيانات

شراكة بين جازي و شركة “هيتش” لخدمات طاكسي

نايلة فراح

أعلن متعامل الهانف النقال, جازي, أن عن إبرام شراكة مع شركة “هيتش”Heetch، صاحبة التطبيق الذي يمكن من طلب سيارات للنقل مع السائقين, و ذلك من أجل تزويد زبائنها الحاليين والمستقبليين بالعديد من المزايا, وبالتالي المساهمة في تطوير الثقافة الرقمية في الجزائر.

كجزء من هذه الاتفاقية, وخلال الأسبوع الأول من الإطلاق، يقدم تطبيق”هيتش”تخفيضًا قدره 200 دينار جزائري, في الرحلة الأولى لجميع مشتركي جازي.

و ستكون هذه العملية قابلة للتجديد, في كل رحلة تتم عبر “هيتش”, ومن المقرر منح المزيد من المزايا من طرف جازي في الأيام المقبلة، لتمتد بعدها إلى جميع خدمات “هيتش” يمكنكم زيارة تطبيق جازي لاكتشافها.

وصرح ماتيو غالفاني، الرئيس المدير العام لجازي, “يسر شركتنا أن تتعاون مع “هيتش”, من أجل زيادة الإدماج الرقمي وتزويد زبائننا الحاليين والمستقبليين بخدمات رقمية, توفر لهم المزيد من الراحة في حياتهم اليومية”.

و أضاف غالفاني,” نعتمد على شركائنا من أجل النمو وتحسين تجربة الزبائن على أفضل وجه عبر الإنترنت, هذا الارتباط مع شركة مبتكرة يعزز مكانة جازي كشركة ملتزمة بالتحول الرقمي والتكنولوجي في الجزائر”.

من جهته، قال حسين الطيب، المدير العام لشركة “هيتش”الجزائر,”هذه الشراكة التي تربطنا مع شركة جازي, تعزز إرادتنا في منح المسافرين الجزائريين نفسا ثانيا عبر تحسين النقل الحضري في العاصمة. نحن نراهن على الابتكار وجودة الخدمة للتقرب من زبائننا وتزويدهم بأفضل تجربة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى