بياناتتكنولوجيا

سامسونج تطلق غرفة إخبارية مخصصة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات غرفتها الإخبارية المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في محاولة لتعزيز عملياتها للتسويق في العالم العربي.

ووفقا لما أوردته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء، أعلنت سامسونج في وقت سابق هذا الأسبوع أنها أطلقت موقعا للغرفة الإخبارية المخصصة لتسع دول ناطقة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي السعودية والإمارات والعراق والأردن والكويت ومصر وتونس والمغرب والجزائر.

وهذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها سامسونج غرفة إخبارية باللغة العربية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رغم أنها تشغل الغرف الإخبارية الدولية في جميع أنحاء العالم لإطلاع عملائها على إطلاق المنتجات الجديدة والأخبار الخاصة بالشركة مثل أداء الأعمال والاستثمارات وغيرها.

وقالت سامسونج إنها أطلقت الغرفة الإخبارية الجديدة لإطلاع العملاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على آخر التحديثات والإعلانات الخاصة بها باللغة العربية.

وتعتزم سامسونج من خلال إطلاق الغرفة الإخبارية تعزيز وجودها في الدول الناشئة بالمنطقة، والتي من المتوقع أن تحقق نموا اقتصاديا وأن تشهد زيادة في قوتها الشرائية في المستقبل، مع توسيع نطاق التسويق لأكثر من 300 مليون شخص ناطق باللغة العربية.

وأظهر التقرير نصف السنوي للشركة أن سامسونج تدير ما مجموعه 20 شركة تابعة لها في الشرق الأوسط وإفريقيا بما فيها مصنع لإنتاج التلفزيونات في دولة جنوب إفريقيا. ويقع مقراها الإقليميان في الشرق الأوسط وأفريقيا في الإمارات وجنوب إفريقيا على الترتيب.

وفي العام الماضي، بلغ عدد موظفي سامسونج في الشرق الأوسط وإفريقيا 3160 شخصا و554 شخصا على الترتيب.

وتدير سامسونج غرفا إخبارية دولية بـ 17 لغة، تشمل اللغة العربية، تم تصميمها للولايات المتحدة والصين وأوروبا وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى