الجزائر

حصري/ اللواء توفيق لم يغادر الجزائر ولعب مقابلة كرة قدم الخميس

عبد الوهاب بوكروح

أفاد مصدر مقرب من عائلة اللواء المتقاعد محمد مدين المدعو توفيق، أنه لم يغادر أبدا الجزائر للعلاج بفرنسا.

وقال المصدر في تصريح حصري لـ”الجزائر اليوم”، الجمعة 15 جانفي، أن الفريق محمد مدين موجود بالجزائر ولعب مباراة كرة قدم يوم الخميس 14 جانفي، كعادته، ثم أنه لا يحتاج للذهاب إلى فرنسا للعلاج كونه محاطا بعائلة من الأطباء والمختصين في بيته.

وفند المصدر تفنيدا قاطعا، ما نشره موقع موندأفريك، الفرنسي مؤخرا، أن الفريق، محمد مدين نقل إلى فرنسا للعلاج بموافقة الرئيس بوتفليقة.

وقال مصدر “الجزائر اليوم”، إن أصهار اللواء محمد مدين، الثلاثة هم أطباء مختصين في أمراض القلب والأسنان والإمراض المعدية، فضلا عن كون ابنته طبيبة في الطب الجواري وزوجه ابنه الطبيبة أيضا، مما يجعله في غنا عن الذهاب إلى فرنسا للعلاج.

وشدد المصدر أن الفريق مدين، حريص على ممارسة الرياضة، وأخر مقابلة لعبها كانت يوم الخميس 14 جانفي، مع لاعبين سابقين في الفريق الوطني ومنهم اللاعب الدولي جمال مناد، وعليه فإنه لا يسافر إلى الخارج إلا للسياحة عندما يرغب في ذلك.

المصدر القريب جدا من العائلة قال لـ”الجزائر اليوم”، إن الفريق توفيق عندما أصيب بكسر قبل 3 أعوام ذهب إلى مستشفى عين النعجة العسكري وتحصل على العلاج اللازم من فريق المرحوم البروفسور معمري وبقي تحت المراقبة من صديقه المقرب جدا البروفسور يحي قيدوم.

وأضاف المصدر أن قيدوم يحي هو شقيق الشهيد عبد الرحمان قيدوم الذي كان رفيق السلاح لمحمد مدين خلال ثروة التحرير بالولاية الثانية التاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى