اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجياجازي

جازي تضاعف حجم الإنترنت في عرض ميلينيوم

سمير بن عبد الله

يسر شركة جازي الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات الرقمية أن تعلن عن عرض ترقوي جديد موجه لجميع زبائن جازي كارت الجدد الذين يشتركون في الصيغ المختلفة لعرض ميلينيوم. هذا العرض لا يضاعف فقط الانترنت الخاص فقط بالدخول إلى المواقع الاجتماعية بل هو صالح لكل المواقع مما يؤكد سخاء عروض جازي التي ضاعفت حزم الإنترنت في جل عروضها الجديدة سواء للزبائن الجدد أو للقدامى.

وعليه فإن عرض ميلينيوم 400 تضاعف حجم الإنترنت فيه من 1 إلى 2 جيغابايت. وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه وبالمثل لميلينيوم 1200 الذي صار حجم الانترنت فيه 6 جيغابايت بعد أن كان 3 جيغابايت. بالنسبة للميلينيوم 2300 يرتفع حجم الانترنت من 8 جيغا بايت إلى 16 جيغا بايت ، وأخيرًا بالنسبة للميلينيوم 3400 ، فإن الانترنت فيه يتضاعف من 20 جيغا بايت إلى 40 جيغا بايت. بالنسبة لميلينيوم 1200 و 2300 و 3400  فإن رصيد الانترنت صالح لمدة 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الاشتراك في العرض.

يمكن لمشتركي جازي كارت الاطلاع على أرصدتهم الخاصة بتشكيل * 707 # أو *710#.  أما بالنسبة للزبائن القدامى الذين يرغبون في الانتقال إلى العرض الجديد فما عليهم إلا تشكيل  * 720# ثم الانتقال إلى عرض جازي كارت الجديد.

عرض ميلينيوم بأنترنت مضاعف ساري المفعول لمدة 30 يوما و يمكن للزبون الاشتراك فيه عن طريق تشكيل *720# أو عبر تطبيق جازي آب أو عبر موقع www.internet.djezzy.dz. لمزيد من المعلومات يرجى الدخول إلى موقع www.djezzy.dz.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى