اتصالالرئيسيةجازي

جازي تختتم الحملة الرمضانية لتوزيع المساعدات الغذائية على المحتاجين

 

أعلن، متعامل الهاتف النقال “جازي” ، عن اختتام العملية التضامنية التي انطلقت مع بداية شهر رمضان بتوزيع 13700 قفة لفائدة العائلات المحتاجة في جميع أنحاء البلاد بدعم من عدة جمعيات مثل الهلال الأحمر الجزائري وجمعية كافل اليتيم والجمعية الوطنية للتطوع وجمعية اتحاد الشباب للتطوع وجمعية شقراني، حسبما افاد به بيان للشركة.

شيراز زويد

واوضحت، الشركة، انها قامت بتخصيص غلاف مالي بقيمة 58 مليون دينار لشراء المواد الغذائية و نقلها إلى مختلف جهات في البلاد. حيث عملت الشركة مع عدد من الجمعيات الخيرية من أجل الانتهاء من تنفيذ برنامج المساعدات بالكامل خلال شهر رمضان الكريم.

من جهته، اعرب، المدير العام، ماتيو غالفاني، عن خالص شكري للجمعيات التي رافقت الشركة في هذه العملية التضامنية والتي ساهمت في نجاح عملية توزيع كامل المساعدات الغذائية على المحتاجين في فترة زمنية قصيرة

وتجدر الاشارة الى ان جازي تجندت منذ ظهور وباء كورونا في البلاد للمشاركة في الحملة الوطنية لمكافحة انتشاره من خلال عدة مبادرات بما في ذلك شراء معدات طبية للمستشفيات مقابل 42 مليون دينار ، و الاتصال المجاني بالرقم الاخضر و موقع وزارة الصحة، بالاضافة الى منصات التعليم عن بعد التي أنشأتها وزارة التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى