بيانات

تخفيضات على أسعار المكالمات الهاتفية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم 2019

بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم 2019، تتيح لكم اتصالات الجزائر الاستفادة الكاملة من خدمة الهاتف الثابت من خلال تخفيضات على أسعار مكالماتكم الهاتفية نحو شبكات الهاتف المحمول الوطني وكذا نحو الثابت الدولي.

في هذا الصدد، تقترح عليكم اتصالات الجزائر، طيلة شهر رمضان الكريم، تخفيضات على تسعيرة المكالمات نحو الهاتف الثابت الدولي التي حددت بـ 3 دج/دقيقة وهو سعر المكالمة المحلية وهذا ابتداء من الدقيقة الثالثة. البلدان المعنية بهذه التخفيضات هي : فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، كندا، الصين، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، المغرب، أستراليا.

كما تقترح عليكم اتصالات الجزائر تخفيضات على أسعار المكالمات من الثابت نحو جميع شبكات الهاتف المحمول الوطنية بسعر 2 دج/الدقيقة فقط عوض 8 دج/الدقيقة، من 20 سا مساء إلى 08 سا صباحا !

من خلال إطلاق هذه العروض الترويجية الصالحة طيلة شهر رمضان 2019، تقترح اتصالات الجزائر أسعار مغرية في سوق الاتصالات وتؤكد التزامها بتلبية تطلعات زبائنها الكرام على أكمل وجه.

لمزيد من المعلومات، تدعوكم اتصالات الجزائر إلى زيارة موقعها الالكتروني : www.algerietelecom.dz، أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك : www.facebook.com/algerietelecomgroupe/

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى