الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

النيابة تنفي تعرض الطفل شتوان إلى الإغتصاب

لخضر ناجي

كشف النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر, سيد أحمد مراد, في ندوة صحفية, نتائج التحقيق الذي باشرته النيابة العامة لعد تداول فيدية يوعم فيه مروحوه تغرض, قاصر لإعتداء جنسي دار مقر الأمن بالعاصمة.

و قال النائب العام, ان النباية تحركت تلقائيا , و قامت باستدعاء الطفل القاصر(ش.م المولود بتاريح 25 جوان 2005) ووليه الشرعي. فور تداول الفيديو لفتح تحقيق. مضيفا أنه تم  فتح تحقيق مع الأشخاص الذين كانوا مع القاصر

وبينت التحريات أن القاصر شارك في المسيرة غير المرخصة دون علم والدته حسب تصريحاته, و أن الشرطة أوقفت القاصر لأنه لا يبدو عليه من وجهه أنه قاصرا, وقد  طبقت القوانين المعمول بها فور تعرفها على السن الحقيقي للقاصر.


وصرح النائب العام أن, فحص الطب الشرعي بمستشفى مصطفى باشا أظهر عدم تعرض الطفل القاصر لأي تعنيف, أو اعتداء,


وقال منشط الندوة أن كل التحريات أجريت نهار اليوم , وتم سماع, تصريحات القاصر, الطي  يقول إنه أتى من البليدة إلى العاصمة مع قريبين له حيث  واجهنا صعوبة في إحضار القاصر الذي لم يتم حتى منتصف نهار اليوم

و أكد ممثل الحق العام ـم الطفل, القاصر قال إن الاعتداء الذي تعرض له هو الدفع من الوراء بواسطة جهاز لاسلكي قبل أخذه إلى مركز الشرطةو أن والد القاصر قرر رفع دعوى قضائية ضد الأشخاص الذين كانوا رفقة ولده.

و أضاف,” لقدعرضنا القاصر اليوم على طبيبين شرعيين بمشتشفى مصطفى باشا لكنه  رفض اجراء فحص التعرض لاعتداء جنسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى