اتصالرياضة

الطوغو -الجزائر: بلماضي يكشف عن قائمة الخضر

الجزائر اليوم

استدعى الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي 25 لاعبا منهم ثلاثة محليين من اجل خوض مباراة خارج الديار ضد الطوغو يوم الأحد 18 نوفمبر في لومي (على الساعة (00: 16) وفق ما أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي على الفيسبوك .

واحدث بلماضي المفاجأة باستدعاء لأول مرة للاعبين اوسامة شيتة وعبد الرحمن مزيان من اتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى) . كما تم تسجيل عودة الوسط الهجومي يوسف بلايلي الذين توج مؤخرا بلقب رابطة أبطال إفريقيا مع فريقه الترجي التونسي .

ويعود آخر ظهور لبلايلي مع الخضر إلى مارس 2015 تحت قيادة مدرب المنتخب الوطني السابق الفرنسي كريستيان غوركوف .

واستغنى بلماضي عن خدمات كل من اسحاق بلفوضيل (هوفنهايم/ألمانيا) ورشيد غزال (ليستر سيتي -إنجلترا) ونبيل بن طالب (شالك04/ألمانيا) وعدلان قديورة(نوتنغهام فرست/إنجلترا) .

كما لم يتم استدعاء ثاني أحسن هداف في المنتخب الوطني(22 هدفا) العربي هلال سوداني (نوتنغهام فورست/إنجلترا) بداعي الإصابة في الركبة وهو الذي لم يلعب منذ وصول بلماضي في أغسطس الماضي إلى الجزائر .

ويحتل المنتخب الجزائري الذي خسر في 16 أكتوبر المنصرم في كوتونو بالبنين (1-0) المركز الأول برفقة البنين بـ7 نقاط أما الطوغو (5 نقاط) وغامبيا(نقطتين) والخضر مطالبون بالفوز في لومي من أجل ضمان تأهلهم إلى النهائيات .

 

فيما يلي قائمة الـ25 لاعبا:

الحراس : رايس مبلوحي (الاتفاق -السعودية) – مصطفى زغبة (وفاق سطيف ) – عزالدين دوخة (الرائد/السعودية) الكسندر أوكيجا (ميتز/فرنسا).

المدافعون:الياس حساني (شرنو مور فارنا/بلغاريا) – رامي بن سبعيني (ستاد ريني/فرنسا) -فارس محمد سليم (سبال/إيطاليا) -رفيق حليش(موريرانس/البرتغال) جان مهدي تاهرت (لانس/فرنسا) يوسف عطال (نيس/فرنسا) جمال الدين بنلعمري (الشباب/السعودية)- أيوب عبد اللاوي (سيون/سويسرا)-مهدي زفان (ستاد ريني/فرنسا) –

الوسط:سفيان فيغولي(غلطة سراي/تركيا)- سفير تايدر (امباكت دو مونريال/ ام ال اس)- آدم وناس (نابولي/إيطاليا) -اسماعيل بناصر(امبولي/إيطاليا)- اوسامة شيتة (اتحاد الجزائر) – عبد الرحمن مزيان (اتحاد الجزائر) .

المهاجمون : اسلام سليماني (فينرباتشي/تركيا) – بغداد بونجاح (السد/قطر) – ياسين بنزية (فينرباتشي/تركيا) – يوسف بلايلي(الترجي التونسي/تونس) – رياض محرز (مانشستر سيتي/إنجلترا) – ياسين براهيمي (بورتو/البرتغال) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى