اقتصاد وأعمالالجزائر

الجوية الجزائرية: رحلة يومية نحو لندن خلال موسم الاصطياف

وليد أشرف

ستشرع شركة الخطوط الجوية الجزائرية لأول مرة في ضمان رحلة يومية بين الجزائر العاصمة و لندن خلال موسم الاصطياف 2016 وبأسعار مخفضة للتذاكر.

وكشف الممثل العام للخطوط الجوية الجزائرية ببريطانيا نذير حفص، في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية، أن أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بالمملكة المتحدة وحتى في بعض البلدان الاسكندينافية ستوضع في متناولهم رحلة يومية ابتداء من لندن وذلك من 27 جوان إلى غاية 18 سبتمبر 2016.

وتضمن الخطوط الجوية الجزائرية، حاليا أربع (4) رحلات أسبوعيا وخلال السنوات الماضية تم برمجة رحلة إضافية خلال موسم الاصطياف.

وأشار حفص، إلى أن قرار تعزيز وتيرة الرحلات مرده إلى الطلب الكبير خلال موسم الاصطياف وكذا “لجلب زبائن آخرين، مضيفا أن التذاكر ذات الأسعار المنخفضة خلال موسم الاصطياف المقبل قد عرضت للبيع وهي متوفرة إلى غاية 30 أفريل.

وكشف المتحدث، أن أسعار رحلات الخطوط الجوية الجزائرية ستعرف أيضا خلال شهري جويلية وأوت، انخفاضا إضافيا بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين واثني عشر سنة، الذين استفادوا من تخفيضات بنسبة 25 % خلال مواسم الاصطياف الماضية.

أما متوسط أسعار الأشخاص البالغين خلال موسم الاصطياف فهي ابتداء من 386 جنيه إسترليني، شريطة اقتناء التذاكر قبل 30 افريل 2016، لكن بعد ذلك التاريخ يمكن للأسعار أن تفوق 500 جنيه إسترليني.

وأعن ممثل الجوية الجزائرية، أن الشركة ستعتمد أسعارا مخفضة خلال شهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى وكذا خلال انخفاض النشاط من السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى