اتصالموبيليس

اتصالات الجزائر تطلق تعبئة جديدة بـ 100 و 200 دج الخاصة بخدمةIDOOM 4G

سمير بن محمد

تطلق اتصالات الجزائر فئات تعبئة جديدة لأنترنت ايدوم للجيل الرابع IDOOM 4G  بمزايا رائعة تسمح للزبائن الخواص بالتمتع الكامل بخدمة الأنترنت ,تحت اسم Pass  100 دج و Pass  200 دج.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه من خلال استعمال فئة التعبئة Pass  100 دج، يستفيد الزبون من حجم أنترنت يقدر بـ 01 جيغا أوكتيه، صالح ما بين منتصف الليل (00.00 سا) ومنتصف النهار (12.00 سا). بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون  من ولوج مجاني لشبكات التواصل الاجتماعي التالية : فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن (بتدفق مخفض).

بالنسبة لفئة التعبئة Pass  200 دج، فإن الزبون يستفيد من حجم أنترنت يقدر بـ 02 جيغا أوكتيه، صالح لمدة 48  ساعة. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من ولوج مجاني لشبكات التواصل  الاجتماعي التالية : فايسبوك، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن (بتدفق مخفض).

ملاحظة : تتم عملية تعبئة Pass 100 دج و Pass 200 دج باستعمالتذاكر التعبئة 100 دج و 200 دج المتوفرة على مستوى الوكالات التجارية أو البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون.

لمزيد من المعلومات، تدعو اتصالات الجزائر زبائنها الكرام إلى التقدم إلى أقرب وكالة تجارية أو الدخول إلى موقعها الالكتروني : www.algerietele

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى