اقتصاد وأعمال

إل جي تكشف تكنولوجية “ثينكيو” لخدمة المنزل الذكي

لخضر ناجي

في مؤتمر صحفي عقد على مستوى إدارتها العامة كشفت إل جي الجزائر عن تقنية التشغيل الآلي إل جي ثينكيو تحت شعار “LG ThinQ Experienc”.

لا تزال إل جي إلكترونيك الشركة الرائدة في التكنولوجيا المتطورة في دفع حدودها؛ حيث أضافت إل جي ثينكيو بميزاتها العملية للغاية ذكاءً جديدًا إلى الحياة المتصلة فهذا التطبيق يساعدكم على الاستمتاع بحياتكم اليومية.

ولمواجهة موجات الحر التي لا يكفي فيها مكيف الهواء وحده على خفض الحرارة، بفضل تقنية إل جي ثينكيو يمكنكم تشغيل جميع مكيفات الهواء المتصلة في نفس الوقت. فباستخدام تطبيق إل جي ثينكيو يمكنكم الاستمتاع بالحياة المنزلية ببساطة مع سهولة التحكم في أجهزتكم المنزلية الذكية.

إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول هذا يمكن إيقاف مكيفات الهواء الذكية المزودة بتقنية إل جي ثينكيو ببضع نقرات على شاشة هاتفكم الذكي. كما يسمح لكم بالتحكم في كمية الطاقة التي يستهلكونها، مما يساعدكم على خفض فواتيركم والتحكم في بصمتكم الطاقوية لبيئة صيفية خضراء.

من جهة أخرى يسمح التطبيق أيضًا الصيانة الاستباقية لمنزلكم لأنه يتيح لكم التحقق مما إذا كانت أجهزة إل جي تعمل بشكل صحيح، وتلقي تنبيهات بالمشكلات المحتملة.

لهذا الغرض، يوفر LG ThinQ Smart Diagnosis نتائج تشخيصية ونصائح عملية لمساعدتكم على استخدام أجهزة إل جي الخاصة بكم بشكل صحيح.
من ناحية أخرى، تمنح تقنية إل جي ثينكيو المدمجة في الغسالات لمستخدميها استقلالية كاملة لأنها تسمح بتشغيل الغسيل وإيقافه والتحقق منه أينما كنتم.

يسمح التطبيق أيضًا تنزيل دورات الغسيل المخصصة لنوع الأطباق والكمية والوضع. يمكن للمستخدمين مراقبة حالة أجهزتهم المنزلية المتصلة على الفور. ويمكن أيضًا إل جي ثينكيو المجهز بالذكاء الاصطناعي اكتشاف تفضيلاتكم لتقديم توصيات حسب
احتياجاتكم.
أكثر من مجرد تطبيق، فهي عصا سحرية
تضمن لكم تقنية إل جي ثينكيو المدمجة ترفيهًا وانسيابية لا مثيل لهما، فبفضل الذكاء الاصطناعي ستختبرون تجارب بصرية جديدة ومحسنة في غرفكم، كما أنها تجربة سينمائية ومنصة مركزية لمنزلكم الذكي وأكثر من ذلك. يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية مثل LG AI TV اقتراح أفلام لكم وفقًا لأذواقكم وتفضيلاتكم.

كما تتيح لكم LG ThinQ Dashboard التحكم في جميع أجهزة إل جي بدلاً من جهاز التحكم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم إل جي ثينكيو بتحليل عاداتكم لإعطائكم النصائح في الوقت المناسب والتي من شأنها حل المشكلات قبل حدوثها.

علاوة على ذلك، للحفاظ على طعامكم لا يوجد أفضل من الجمع بين الثلاجة الذكية والتطبيق المتصل. حيث يتدخل إل جي ثينكيو في التحكم في درجة الحرارة عن بُعد من أجل تقليل استهلاك الطاقة، وتشغيل التجميد السريع في حالة الحاجة إلى التبريد السريع وإخطار المستخدم في حالة ترك الباب مفتوحًا.

تعمل تقنية إل جي ثينكيو على تحسين أداء المنتج لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير المال. باتباع هذه الاقتراحات السهلة للحفاظ على الهدوء وتناول الطعام والترفيه، ستكتشفون أن قضاء الوقت في المنزل هذا الصيف يعد ممتعا مع إل جي إلكترونيك أكثر مما كنتم تتوقعونه.

أخيرًا، من خلال هذه التقنية، تهدف فلسفة إل جي إلكترونيك في أن تصبح مبتكرًا تقنيًا لأسلوب عيش في خدمة الحياة اليومية الذكية والتوصل إلى أفكار أكثر جرأة وابتكارًا للمستقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى