اقتصاد وأعمال

أوريديو الراعي الرسمي للطبعة الثانية لصالون ديجيتاك

نايلة فرح

يشارك متعامل الهاتف النقال أوريدو، المؤسسة التكنولوجية، كراعي رسمي في للطبعة الثانية لصالون التكنولوجيا الرقمية وإنترنت الأشياء “ديجيتاك” الذي تجرى فعالياته من 16 إلى 18 أكتوبر في المركز الدولي للمؤتمرات- عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة.

يجمع هذا الحدث التكنولوجي الهام أبرز المتعاملين الاقتصاديين من مختلف القطاعات والذين ينشطون في مجال الاقتصاد التكنولوجي والرقمي في الجزائر: كالبنوك وشركات التأمين ومتعاملي الهاتف النقال ومتعاملين في إنترنت الأشياء والوكالات الرقمية

في رسالته للمشاركين في هذا الحدث التكنولوجي، صرح  بسام يوسف ﺁل إبراهيم المدير العام لأوريدو: “بالتزامها المتواصل في التحوّل الرقمي وكفاعل رئيسي في قطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال، من البديهي أن تدعم    أوريدو كراعي رسمي هذه الطبعة الجديدة من معرض ديجيتاك”.

و أضاف بسام يوسف ﺁل إبراهيم, “تظل أوريدو” في الطليعة وسبّاقة في ترقية مجال التكنولوجيات الحديثة في الجزائر،لاسيما من خلال مرافقة المؤسسات التكنولوجية الناشئة الجزائرية وتطوير محتوى محلي محظ. هدفنا الرئيسي هو المساهمة بصفة فعّالة في تشجيع كل مبادرة تهدف إلى بناء اقتصاد جزائري قائم على الذكاء والمعرفة والإمكانات الابتكارية الوطنية”.

كفاعل رئيسي في التحول الرقمي بالجزائر، ستكون  أوريدو حاضرة بقوة خلال هذا الحدث التكنولوجي الهام، بجناح عرض أين يقوم تجاريو “Business Ooredoo” بالإجابة عن تساؤلات الزوار المهنيين والاقتراح لهم مختلف عروض ومنتوجات المؤسسة.

كما خصصت أوريديو جناحا ثانيا لـ “YOOZ”  الذي يُمثل نمط حياة 100 % رقمي مُصمم  لتلبية  تطلعات الشباب الجزائري و ذلك من خلال اقتراح مجموعة من الوظائف والتطبيقات المبتكرة على غرار “ANAZIK” و”ANAFLIX” و”ANASPEAK”

خلال هذا الصالون، تعرض  أوريديو تجربتها الناجحة في مرافقة المؤسسات التكنولوجية الناشئة، لاسيما من خلال حاضناتها وبرنامجها “ت-ستارت tStart” الذي يهدف إلى دعم ومرافقة إنشاء المؤسسات التكنولوجية الناشئة، لتشجيع الابتكار لدى المطورين الجزائريين وتحفيز تطوير تطبيقات وحلول مبتكرة نقالة تحمل شعار “صنع في الجزائر”.

بمشاركتها في هذا المعرض، تسعى أوريدو إلى تجسيد مساهمتها في كل المبادرات الجزائرية التي تشجّع بروز نظام رقمي واقتصاد معرفة  قائم على الذكاء والتكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى