اقتصاد وأعمال

أوريدو توقع إتفاقية شراكة مع الوكالة الوطنية للتشغيل

نايلة فرح

وقع متعامل الهانف النقال أوريدو والوكالة الوطنية للتشغيل يوم أمس، الإثنين 18 أكتوبر 2021، بالمركز العائلي للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بالجزائر العاصمة، عن عقد شراكة لوضع قناة جديدة للتواصل عن طريق الرسائل النصية القصيرة بين الوكالة وطالبي الشغل.

تم التوقيع على عقد الشراكة من قبل المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل، السيد عبد القادر جابر، والمدير العام لأوريدو،  بسام يوسف آل إبراهيم بحضور وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، عبد الرحمان لحفاية، ووزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، ووزير الطاقة والمناجم،  محمد عرقاب ووسيط الجمهورية،  براهيم مراد.

تسمح هذه الخدمة الجديدة المسماة “مرسال” بتبليغ طالبي العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوكالة الوطنية للتشغيل آنيا حول عروض العمل والتكوين المتوفرة، وآجال تحيين ملف التسجيل،والتوجيه نحو العروض الجديدة،وتواريخ مقابلات التوظيفوالدورات التكوينيةوورشات تقنيات البحث عن العمل ونتائج المسابقات…إلخ.

من خلال هذه الشراكة مع الوكالة الوطنية للتشغيل، تؤكد Ooredoo التزامها في تكريس مهامها في الخدمة العمومية بوضع خبرتها وتجربتها وامكانياتها التكنولوجية لتعزيز استراتيجية السلطات العمومية في ترقية العمل والتشغيل لدى الشباب الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى