سلايدر

أحمد لعروسي:”ضرورة إشراك الشباب في صنع القرار”

لخضر ناجي

أكد رئيس حزب الوسيط السياسي أحمد لعروسي رويبات اليوم الخميس بسيدي بلعباس على ضرورة إشراك الشباب في مسار صنع القرار من خلال إتاحة لهم تمثيل الشعب في المجالس الشعبية المنتخبة.

ودعا السيد رويبات, لدى تنشيطه لتجمع شعبي بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية “محمد قباطي” في افتتاح الحملة الانتخابية تحسبا لتشريعيات 12 يونيو المقبل, الشباب من أجل المشاركة بفعالية في المسار السياسي وصنع القرار.

واعتبر أن “المطالب التي كان المواطنون قد رفعوها خلال مسيرات الحراك تدعو في مجملها لإحداث تغيير جذري عن طريق المسار الانتخابي ومحاربة الفساد”, منوها بقرارات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لاسيما منها تعديل الدستور ومراجعة قانون الانتخابات

و أشار أحمد لعروسي إلى أن حزب الوسيط السياسي يفتح المجال أمام الشباب وجميع الكفاءات الشابة التي لها طموح “لتكون في مستوى صناعة القرار السياسي”, قائلا “المستقبل السياسي لا يزال أمامنا ولابد من مرافقة الشباب للجزائر وتطورها في مختلف المراحل”.

وذكر أحمد لعروسي رويبات أن حزبه متواجد عبر 45 ولاية ويشكل الشباب نسبة 80 بالمائة من قوائمه في الانتخابات التشريعية وجلهم من خريجي الجامعات ويعول عليهم في حمل أمانة المواطن ونقل انشغالاته وتلبية مطالبه, داعيا إلى دعم مترشحي الحزب والتصويت لصالحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى