الرئيسيةسلايدرعاجل

أبرز تصريحات منشطي الحملة الانتخابية في يومها السادس عشر

التحرير

 أهم تصريحات منشطي الحملة الانتخابية لتشريعيات 12جوان 2021  في يومها السادس عشر :

🔴 رئيس حزب الحرية والعدالة بالنيابة، جمال بن زيادي من سطيف:”لكي يكون النائب في صف المواطن، يجب أن يكون نابعا من صلب الشعب وأن تتوفر فيه عديد الشروط على غرار الالتزام بالخط الوطني والنزاهة والكفاءة”.

🔴 رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة من الأغوط:”مسار الجزائر الجديدة التي يتطلع إليها الشعب الجزائري يستوجب إصلاح هيكلي للاقتصاد الوطني”.

🔴 الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري، بلقاسم ساحلي من سوق اهراس:”الانتخابات المقبلة محطة هامة لتجسيد مجلس شعبي وطني يضم كفاءات و يعبر فعلا عن الإرادة الشعبية”.

🔴 رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري من معسكر :”حركة مجتمع السلم تخوض غمار الانتخابات التشريعية ببرنامج انتخابي علمي وواقعي”.

🔴 رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد من تلسمان:”يتوجب على كل التيارات السياسية والمواطنين التعاون مع بعضهم البعض لبناء جزائر قوية واقتصاد قوي”.

🔴 رئيس حزب التجديد الجزائري ، كمال بن سالم، من الجزائر العاصمة :”من يعارض الانتخابات التشريعية يخدم أجندات خارجية تعمل على التربص باستقرار الجزائر”.

🔴 رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله من عنابة : “إحداث إصلاح اجتماعي حقيقي يرتكز على رؤية واضحة وتصور ناضج، يأخذ بعين الاعتبار مرجعية ومقومات المجتمع  وتطلعات مختلف شرائحه”.

🔴 رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي من البيض : “الاستحقاقات فرصة لممارسة الشعب لإرادته وسلطته في اختيار ممثليه في المجلس الشعبي الوطني بكل شفافية ونزاهة”.

🔴 رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر (تاج) فاطمة الزهراء زرواطي من بسكرة : “الانتخابات التشريعية ل12 يونيو  تشكل البداية الصحيحة لاسترجاع المواطن لإرادته”.

🔴 الأمين العام لجبهة الحكم الراشد عيسى بلهادي من بسكرة :”الجزائريين لا يحتاجون إلى أي وصاية من أي طرف كان، لأنهم يدركون حجم المسؤولية، أحزابا وشعبا وسلطة، ولا يجب إعطاء أي فرصة للحاقدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى