اقتصاد وأعمال

يمنحها المعهد الدولي “توب أمبلوير إنستتيوت”.. بريتش أمريكان توباكو الجزائر تفوز بجائزة أحسن مستخدم للعمال

لخضر ناجي

Ads

تحصلت شركة بريتش أمريكان توباكو الجزائر, على جائزة اعتراف كونها من أحسن المستخدمين للعمال لسنة 2024, التي يمنحها معهد “توب أومبلوير إنستتيوت” الدولي.

وأعلنت الشركة في بيان صحفي, أن هذا الاعتراف, يعزز التزام بريتش أمريكان توباكو الجزائر, بتوفير الخبرة الاستثنائية لعمالها وموظفيها, وخلق محيط عمل ملائم للنمو والتطوير والرفاه.

وباعتبارها إحدى أهم المؤسسات في صناعة التبغ، أظهرت بريتش أمريكان توباكو الجزائر, دائما إرادتها في جلب الأحسن الكفاءات وتطويرها والاحتفاظ بها, بترسيخ بيئة عمل ديناميكية وشاملة، الشأن الذي يجعلها أحسن المستخدمين للعمال حسب ما أورده البيان.

وعبّر المدير العام لبريتش أمريكان توباكو الجزائر، معتز أبو شادي، عن فخره بالاعتراف بقوله “يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا كأفضل صاحب عمل لعام 2024.

الأمر الذي يؤكد من جديد التزامنا بإعطاء الأولوية للرفاهية والتطوير المهني لموظفينا بالإضافة إلى رغبتنا في إنشاء مكان عمل حيث يتم تقدير التنوع والموهبة” وأضاف “يتمتع الموظف في الشركة بفرصة الازدهار في حياته المهنية والوصول إلى إمكاناته الكاملة”.

مشيرا إلى أن الشركة “ستواصل الاستثمار في فرقنا ونسعى جاهدين لتقديم تجربة استثنائية لموظفينا، بما يتماشى مع قيمنا وأهدافنا التجارية”.

يشار إلى أن برنامج “توب أومبلوير إنستتيوت” يمنح شهادته للمؤسسات على أساس نتائج تحقيقات تشارك فيها ومتعلقة بأفضل الممارسات في مجال تسيير الموارد البشرية.

وتشمل هذه التحقيقات 20 موضوعا مرتبطا بالموارد ذاتها ومن بينها الاستراتيجية ومحيط العمل واستقطاب الكفاءات والتكوين والتنويع والأخلاق والشمول علاوة على توفير ظروف الرفاهية.

وقدّم البرنامج شهادة اعترافه لأكثر من 2300 مؤسسة تنشط في 121 دولة متواجدة في القارات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى