الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

وليد صادي : “موقفنا واضح و نهضة بركان لن يلعب بالقميص المشبوه “

سراي محمد اسلام

Ads

أكد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ، وليد صادي ، أن لقاء إتحاد الجزائر و نهضة بركان سيلعب دون القميص المشبوه الذي يحمل خريطة سياسية مزيفة .

و أوضح صادي أن الفاف وضعت الفريق المغربي في أحسن الظروف للعب اللقاء دون مشاكل من خلال شراء ألبسة رياضية من نوعية رفيعة له ، حيث سيجدها الفريق في الملعب قبل انطلاق اللقاء .

و بخصوص تحركاته في القضية ، قال صادي : ” راسلنا كل الجهات وراسلنا الفيفا بشأن القضية وموقفنا ثابت ، تقدمنا بطعن على مستوى الكاف والرد عليه سيكون قبل إنطلاق المباراة ” .

و كشف رئيس الفاف أن مراسلة الكاف التي روج لها إعلام المخزن لا تحمل طابع الرسمية ، لكونها مرسلة من موظف مصري و ليس من طرف الامين العام ، في ضربة موجعة للقجع و إعلامه .

و أتبع أن موقف و رد الجزائر صارم و غير قابل للتغيير رغم انحياز الكاف لراعي فسادها فوزي لقجع ، من خلال قولها أن نهضة بركان تلعب بهذا القميص منذ بداية البطولة ، و هو ما يخالف قوانينها و قوانين الفيفا التي تمنع خلط السياسة بالرياضة .

و شدد صادي على رفض الفاف لعب فريق نهضة بركان بهذا القميص ، مؤكدا أن موقفها واضح ولن تتراجع عنه ، مع الاستعداد للذهاب إلى أبعد الحدود إذا لزم الأمر دفاعا عن سيادة الجزائر .

مضيفا أن الفاف ترفض خوض لقاء الإياب الذي سيكون الأحد المقبل بالمغرب بأقمصة تحمل الخريطة المزعومة ، و أنها حتى في حال خوض اللقاء اليوم بالاقمصة العادية.

الفاف ترفض لعب لقاء العودة بالمغرب باقمصة تحمل الخريطة المزعومة ، مؤكدا أنه مستعد لإيصال القضية للمحكمة الرياضية الدولية ” التاس ” .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى