اقتصاد وأعمالسلايدر

وكالة عدل:”لن نتسامح مع الشركات المتحايلة في المشاريع”

فاروق سليماني

شدد المدير العام لوكالة “عدل”، فيصل زيتوني، على ضرورة الإلتزام بالصرامة اتجاه شركات الإنجاز المتحايلة التي لا تحترم بنود العقد أو آجال تسليم السكنات.

وحسب بيان لوكالة عدل فقد دعا زيتوني المديرين الجهويين إلى الإلتزام بالصرامة اتجاه شركات الإنجاز المتحايلة التي لا تحترم بنود العقد أو آجال تسليم السكنات.

وفي هذا الصدد وجه ذات المتحدث تعليمات للمديرين الجهويين بعدم التسامح مع شركات الإنجاز المتحايلة في حال إخلالها ببنود العقد، أو بآجال تسليم السكنات.

كما شدّد المدير العام لوكالة عدل على ضرورة تسريع الأشغال وتدارك التأخر. مع تكثيف المتابعة الدورية لسيرها ومعاينة جودة ونوعية البناء بالتنسيق مع مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء “سي.تي.سي” ومكاتب الدراسات.

وجاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي ترأسه زيتوني بحضور كل من المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع، المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب و التسويق، ومديرة تمويل مشاريع صيغة البيع بالإيجار ومدير سير وتنفيذ العمليات ومدير الصفقات ومدير الدراسات بالوكالة، بالإضافة إلى المديرين الجهويين لوكالة عدل، عنابة ، الجزائر-شرق ، الجزائر-غرب ، تيارت ، ورقلة، سطيف، قسنطينة.

واستمع نفس المسؤول إلى عرض مفصل قدمه المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتسويق، و آخر قدمة المديرين الجهويين لوكالة عدل حول بالاكتتاب و تقدم الأشغال بالمشاريع التي يشرفون عليها.

وبناء على ذلك شدد زيتوني على ضرورة التنسيق أكثر بين مختلف المديريات التابعة لوكالة عدل ومنها فرع التسيير العقاري وإجبار مؤسسات الإنجاز على رفع التحفظات التي قد تسجل داخل الأحياء المسلمة مؤخرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق