الجهوي

وكالة برج الكيفان تسيئ لصورة شركة اتصالات الجزائر

نايلة فرح

عبر العديد من زبائن شركة اتصالات الجزائر، بباب الزوار عن استيائهم وتذمرهم، من الخدمات السيئة للمصلحة التقنية بوكالة برج الكيفان.

وقال المواطنون في اتصال لهم بالجريدة، أن الوكالة لم تعد تاخد شكاوبهم، بعين الاعتبار و اصلاح عطب او خلل تقني، في خطوط الهاتف يتجاوز في أحيان كثيرة العشرة أيام.

واشتكى زبون من حي سوريكال ببلدية باب الزوار، يعاني من الانقطاعات المتكررة والمتواصلة للانترنت منذ الأسبوع الأخير لشهر نوفمبر، ورغم الشكاوي المتكررة له، عبر مركز الطلب (الرقم 100), و مصلحة التعطلات (رقم 12), إلا أن المشكل لا يزال متواصل وسط تجاهل للمصلحة التقنية لوكالة اتصالات الجزائر ببرج الكيفان.

وقال الزبون رفقة زباىن اخرين، أن مثل هذه التصرفات تسيئ لشركة اتصالات الجزائر، وتجعل مجهودات الإدارة العامة، لتحسين الخدمات وتحسين صورة المؤسسة لدى الزبون في مهب الربح، كما انها اهانة للمسؤولين على القطاع لانها تعاكس تصريحاتهم حول تحسين الخدمات،

واعتبر زبائن اخرون ان هذا التهاون و الاستهتار بخدمة الزبائن، عرقلة للخدمة العمومية وصيانة المرفق العام الموضوع في خدمة المواطن، وقال الزبائن إن هذه التصرفات تعاكس وتناقض توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص تحسين خدمات الربط بالانترنت وتسهيل الولوج لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق