اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

وزير العمل يزور شركة فاديركو في سطيف و يشيد بنجاحها

نايلة فرح

Ads

أشاد وزير العمل العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي,  فيصل بن طالب, بارتفاع قيمة مدفوعات شركة فاديركو, بولاية سطيف في مداخيل اشتراكات الضمان الاجتماعي.

وقال وزير العمل, اليوم الخميس, خلال تصريحات له على هامش الزيارة التفقدية التي قادته لولاية سطيف, أن ارتفاع مداخيل اشتراكات الضمان الاجتماعي للشركة، و التي تعبر عن الديناميكية الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وزار فيصل بن طالب ، اليوم الخميس، مؤسسة فاديركو المتخصصة في صناعة و تحويل الورق بولاية سطيف ، خلال رحلة العمل و التفقد التي قادته للولاية للوقوف على سير مصالح قطاعه بها.

وكان في استقبال الوزير, بمقر المؤسسة, الرئيس المدير العام لمجمع فاديركو , أعمر حابس, رفقة عدد من اطارات المجمع, حيث طاف بمحتلف أجنحة المصنع , أين قدمت له شروحات و عروض عن مسار العمل و التصنيع.

و أشاد بن طالب بارتفاع مداخيل اشتراكات الضمان الاجتماعي الخاصة بالشركة ، و التي تعبر عن الديناميكية الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

و نوه  الوزير بارتفاع نسبة التشغيل بمختلف المؤسسات ، و هو ما أرجعه إلى التسهيلات التي أقرتها الجزائر في مجال الاستثمار ، و التسهيلات الممنوحة للمؤسسات الناشئة .

و عرفت الزيارة عدة محطات ، كانت الأولى خاصة بفرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء ببلدية العلمة. حيث  استمع السيد الوزير إلى عرضين عن واقع التشغيل بسطيف و نشاط الوكالة الولائية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء .

و أسدى الوزير توجيهات تقضي بالعمل على التحسين المتواصل للخدمة العمومية إلى جانب التعريف بالخدمات الرقمية التي يقدمها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء ،

يالإضافة إلى كيفية استخراج شهادة عدم الانتساب عن بعد إضافة إلى التشجيع على الانخراط بالضمان الاجتماعي الخير الاجراء للاستفادة من التغطية الاجتماعية والتقاعد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى