Ads

اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

هواوي توقع اتفاقية مع مدرسة الطاقات المتجددة باتنة

نايلة فرح

Ads

قامت شركة هواوي الجزائر للاتصالات والمدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة بباتنة، الخميس  بتوقيع “مذكرة تفاهم”  لإنشاء أكاديمية هواوي المتميزة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 وقعت هواوي في عام 2018 ، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، تهدف إلى إنشاء 30 أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. اليوم ، أنشأت هواوي 43 أكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر مختلف الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في مناطق مختلفة من البلاد. اليوم ، تم اعتماد أكثر من  1000 مكون وأكثر من 5000 طالب حاصلون على شهادات هواوي.

 ويهدف هذا الاتفاق إلى تكوين طلبة ومكونين من المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة  في المجالات المتعلقة بالتخزين والحوسبة السحابية والخدمات السحابية والبيانات المركز والانتقال.

كما ستدعم هواوي أيضًا  المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة وتسهل تنفيذ برنامج أكاديمية التميز في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وتزويد الجامعة بالموارد البشرية اللازمة لتحقيق هذا الهدف. هناك أيضًا حديث عن إنشاء بوابة وصول إلى منصة التعلم عبر الإنترنت لأكاديمية التميز لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والمخصصة للمدرسة.

و سيتم توفير القسائم اللازمة لاجتياز اختبارات الشهادة ، لتمكين المدربين والطلاب من اجتياز الشهادات المهنية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى