اتصالموبيليس

هواوي تعلن عن نتائج اعمالها في الربع الأول من عام 2021

أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للربع الأول من عام 2021 ، والتي كانت متوافقة مع التوقعات. في الربع الأول ، حققت هواوي إيرادات بقيمة 152.2 مليار يوان صيني، اي مايقارب 24 مليار دولار أمريكي.

وهذا فقد حافظت أعمال شبكات هواوي على نمو مطرد ، في حين انخفضت إيرادات الأعمال الاستهلاكية. وارتفع صافي هامش ربح هواوي 3.8 نقطة مئوية على أساس سنوي عند 11.1٪ نتيجة لجهود الشركة المستمرة لتحسين جودة العمليات وكفاءة الإدارة ، بالإضافة إلى دخل إتاوات براءات الاختراع بقيمة 600 مليون دولار أمريكي.

قال إريك شو ، رئيس مجلس الإدارة المتناوب لشركة هواوي  “نشكر عملائنا وشركائنا على ثقتهم المستمرة بغض النظر عن التحديات التي تواجهنا ، سنواصل الحفاظ على مرونة أعمالنا. ليس فقط من أجل البقاء ، ولكن القيام بذلك بشكل مستدام كما هو الحال دائمًا ، سنظل مركزين على احتياجات عملائنا ومواصلة تقديم قيمة عمل عملية. “

تقود هواوي الجهود لإطلاق العنان لقيمة الجيل 5 بالكامل. إنها تساعد شركات الاتصالات حول العالم على طرح شبكات الجيل الخامس الخاصة بها ، وتلبية متطلبات المستهلكين والصناعات على حد سواء ، مع تعزيز كفاءة التوصيل الخاصة بها. وتواصل تحسين قدراتها في مجال هندسة البرمجيات وتكثيف الاستثمار في قطاع البرمجيات لزيادة نسبة البرامج والخدمات تدريجياً في مزيج إيراداتها الإجمالي.

وأكد شو: “كما هو الحال دائمًا ، نظل ملتزمين بالابتكار التكنولوجي والاستثمار بكثافة في البحث والتطوير بينما نعمل على مواجهة تحديات استمرارية التوريد الناجمة عن القيود في السوق”. “سنواصل تحقيق اختراقات في العلوم الأساسية ودفع حدود التكنولوجيا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق