الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل
أخر الأخبار

هكذا رد وائل الدحدوح على رسالة التعزية التي وردته من رئيس الجمهورية 

فايزة سايح

Ads

رد الصحفي وائل دحدوح بالشكر والعرفان على رسالة التعزية التي وجهها له ولعائلته رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اثر استشهاد نجله حمزة، برصاص الغدر الصهيوني .

واكد وائل الدحدوح على دعم الجزائر شعبا وقيادة للقضية الفلسطينية ، واعتبر وائل الدحدوح التعزية لفتة عظيمة تعبر عن أصالة الرئيس تبون، مؤكدا اننا نعتبر دوما أننا نحن والشعب الجزائري شعب واحد.

واضاف الإعلامي الصامد وائل الدحدوح الذي ينقل صوت مأساة أهل غزة جراء العدوان إلى العالم رغم التعتيم الإعلامي ، موضحا أن الظروف اليوم صعبة جدا لكن هذه اللفتات تريحنا.

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، تقدم بتعازيه إلى صحفي قناة الجزيرة وائل الدحدوح وعائلته إثر وفاة نجله الصحفي حمزة وائل الدحدوح ، برصاص الغدر الصهيوني، وجاء في رسالة التعزية ما يلي:

بمزيد من الأسى والحزن تلقّى، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، نبأ اغتيال الصحفي حمزة وائل الدحدوح، نجل الصحفي في قناة الجزيرة وائل الدحدوح، برصاص الغدر الصهيوني، ليرتقي شهيدًا ويلتحق بمعظم أفراد أسرته الشهداء، جراء العدوان الصهيوني الهمجي، وهو استهداف مقصود للأطقم الإعلامية التي تؤدي دورها، وانتهاكٌ صارخ للقانون الدولي الإنساني وحق الحماية التي يخولها لهم.

واضافت الرسالة وإذ يعزي رئيس الجمهورية، والده، وائل الدحدوح وعائلته، فإنه يعزي من خلالهم كلّ أهالي الصحافيين الشهداء، الذين قضوا في هذا العدوان الغاشم المستمر على غزة. ستظل ذكراهم خالدة، ووصمة عار تلاحق الاحتلال، في كل زمان ومكان، شاهدةً على تكميم أصوات الحرية وطمس حقيقة الجرائم الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى