Ads

اقتصاد وأعمالالجزائرسلايدرعاجل

هذه هي العلامات.. وزارة التجارة تسحب فورا 4 أجهزة لكشف غاز

سراي محمد اسلام

Ads

قررت وزارة التجارة وترقية الصادرات السحب الفوري ل 4 أجهزة لكشف غاز أحادي أكسيد الكربون لعدة علامات مسوقة في السوق الوطنية لعدم مطابقتها للمعايير الصارمة للسلامة .

كما دعت وزارة التجارة ، جميع المستهلكين الذين اقتنوا هذه الأجهزة التوقف عن استعمالها فورا, واكدت وزارة التجارة وترقية الصادرات عن التزامها الدائم بمراقبة الجودة وضمان سلامة المنتجات المتداولة في السوق الوطنية.

وجاء القرار في اطار مواصلة حملة مراقبة مدى مطابقة أجهزة التدفئة والأجهزة المرافقة لها لمعايير سلامة المستهلكين، و بعد إجراء فحوصات دقيقة وشاملة على عينات أخرى من أجهزة كشف غاز أحادي أكسيد الكربون لعدة علامات مسوقة في السوق الوطنية ، وهذا على مستوى مخابر مراقبة النوعية التابعة لوزارة التجارة وترقية الصادرات.

كما كشفت نتائج هذه الفحوصات أن الأمر يتعلق بجهاز كشف غاز أحادي أكسيد الكربون تحت علامة أطلس Atlas ، أضافة إلى جهاز كشف غاز أحادي أكسيد الكربون تحت علامة “زاس توربو” Zass Turbo من نوع ” FG-A009 “، إلى جانب جهاز كشف غاز أحادي أكسيد الكربون تحت علامة “ماكستور” Maxtor من نوع Max-009 ، و جهاز كشف غاز أحادي أكسيد الكربون تحت علامة “جيون” Geant من نوع GN-COD01-3B .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى