الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

هذا ما قاله رئيس الجمهورية بعد المصادقة على “إعلان الجزائر”…نحن نقف على أعتاب عهد جديد

فايزة سايح

Ads

اكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عقب المصادقة على إعلان الجزائر ، أن إعلان الجزائر الخاص بالقمة الـ7 للدول المصدرة للغاز خطوة مهمة في استجابتنا للتحديات الراهنة والمستقبلية.

واضاف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عقب المصادقة على إعلان الجزائر ما حققناه من نتائج طيبة لم تكن لتتحقق لولا تفانيكم ومشاركتكم الصادقة في إثراء بنود اعمال هذه القمة .

كما وصف الرئيس تبون إعلان الجزائر الخاص بالقمة الـ7 للدول المصدرة للغاز خطوة مهمة في استجابتنا للتحديات الراهنة والمستقبلية

كما جدد الرئيس عزم الجزائر ودول المنتدى على توسيع استعمال الغاز بالكفاءة والاستدامة اللازمين في عالم تطبعه التغييرات المتسارعة مذكرا ايضا انه يستوجب ، تعزيز مكانة الغاز كمورد صديق للبيئة، لاسيما ونحن نقف على أعتاب عهد جديد.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اعلن صبيحة اليوم السبت انطلاق أشغال القمة 7 لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز بالمركز الدولي للمؤتمرات .

واستبق الاعلان الرسمي عن انطلاقها استقبال قادة الدول من قبل رئيس الجمهورية وأخذ صورة جماعية مع القادة المشاركين، تلاها اعلان الافتتاح عقب كلمة من رئيس القمة ريس الجمهورية عبد المجيد تبون.

واختتمت القمة التي حضرها زعماء وقادة بإعلان الجزائر

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى