الرئيسيةاقتصاد وأعمالسلايدرعاجل

هذا ما سيستعرضه بن طالب في مداخلة باسم الجزائر في مؤتمر العمل الدولي المنعقد بجنيف

ياسمين سالم

Ads

من المرتقب ان يستعرض اليوم الخميس وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب، مداخلة باسم الجزائر ، ضمن أشغال الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي المنعقدة بجنيف سويسرا بحضور 180 دولة.

وتأتي مشاركة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب، على رأس وفد ثلاثي التشكيلة، يضم ممثلين عن الحكومة وعن العمال وأرباب العمل، بحضور أطراف العمل الثلاثة يمثلون أكثر من 180 دولة حول العالم.

ومن المقرر ان يبرز فيصل بن طالب ، حسب بيان اصدرته وزارة العمل والتشغيل ، موقف الجزائر الثابت إزاء القضية الفلسطينية وإدانتها للممارسات الهمجية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

 كما سيتطرق وزير العمل والتشغيل، الوضع المأساوي الذي يعيشه العمال الفلسطينيون وأفراد أسرهم في قطاع غزة، جراء الأوضاع الكارثية الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية في قطاع غزة، وفي الأراضي المحتلة .

وتأتي كلمة بن طالب، في سياق تقرير المدير العام لمنظمة العمل الدوليةِ جيلبرتْ هونجبو، بشأن أوضاع العمال في الأراضي العربية المحتلة المعروض على المؤتمر الدولي هذا العام.

يذكر ان مداخلة فيصل بن طالب ، ستكون منقولة مباشرة عبر الموقع الالكتروني لمنظمة العمل الدولية في حدود الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر عبر الرابط:

https://live.ilo.org/fr/evenements/112e-conference-internationale-du-travail-2024-06

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى