الرئيسيةحوادثسلايدرعاجل

هذا ما حجزته مصالح الجمارك في رقان وبرج باجي مختار

ياسمين سالم

Ads

تمكن اعوان الجمارك في كل من رڤان و برج باجي مختار على التوالي ، من إحباط تهريب 19392 وحدة من المفرقعات و95400 علبة فحم الشيشة وبخور، كما تم حجز 20,5 طنا من العجائن الغذائية المختلفة و 2232 علبة من الحليب الجاف.

وتاتي هذه العملية النوعية في إطار الجهود الميدانية المتواصلة للفرق الجمركية العملياتية عبر إقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك ببشار بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وفي هذا الصدد افاد بيان للجمارك، ان أعوان الفرقة المتعددة المهام للجمارك برڤان التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بأدرار،

تمكنت في نشاط ميداني مشترك مع أفراد كل من الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني، من إحباط تهريب 19392 وحدة من المفرقعات (شماريخ)و 95400 علبة فحم الشيشة وبخور.

كما تمكن أعوان الفرقة المتعددة المهام للجمارك ببرج باجي مختار التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بأدرار، في عملية أخرى تم تنفيذها بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من حجز 20,5 طنا من العجائن الغذائية المختلفة و 2232 علبة من الحليب الجاف.

وافاد ذات البيان ، ان العمليتان اسفرتا عن حجز شاحنتين استعملتا في نقل البضائع المحجوزة الموجهة للتهريب.

العمليتان المحققتان تعكسان تنسيق الجهود الميدانية المحكم بين أجهزة الدولة في مكافحة شتى سبل التهريب لاسيما تهريب المواد الإستهلاكية المدعمة وذات الإستهلاك الواسع، وتلك التي تشكل تهديدا ومساسا بأمن المواطن وسلامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى