اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

هدايا وانترنيت مجاني وقافلة تضامنية هذه هي عروض اتصالات الجزائر في رمضان

نايلة فرح

Ads

كشفت اتصالات الجزائر، اليوم الأحد، في ندوة صحفية نظمتها بمقر مديريتها العامة،عن العروض الترقوية الخاصة بشهر رمضان المعظم.

وتضمنت العروض، تقديم احجام انترنيت مجانية بعد الشحن، للزيائن الخواص وأيضا عرض خاص بالمؤسسات الصغيرة.

كما كانت الفرصة مواتية لشركة اتصالات الجزائر ، لتطلق القافلة التضامنية الرمضانية، “الخير idoom”

الإعلان الأول يخص العروض الترويجية الاستثنائية الموجهة لزبائنها الخواص، الصالحة طيلة شهر رمضان المبارك.

في هذا الصدد، يمكن للمشتركين في عروض Idoom Fibre، Idoom ADSL و Idoom VDSL، الاستفادة من هدية تصل إلى 30 يوم أنترنت مهداة عند الانتقال إلى سرعة تدفق أعلى.

وتختلف الهدية الممنوحة اعتمادا على تاريخ الانتقال إلى سرعة تدفق أعلى، حيث تتراوح ما بين 30 يوما في حالة الانتقال إلى تدفق أعلى بين اليوم الأول واليوم السابع من شهر رمضان

و23 يوما في حالة ما إذا تم الانتقال إلى سرعة تدفق أعلى بيناليوم الثامن واليوم الرابع عشر من الشهر الكريم، وهكذا.من جانبهم، يستفيد

زبائنIdoom 4GLTEمن 1000 جيغا (1 تيرا) حجم أنترنت مهدى لكل عملية دفع أو تعبئة بقيمة 1500 دج.

بالإضافة إلى عروض الأنترنت، يتسنى للمشتركين في عروض الهاتف الثابت Idoom Fixeالاستفادة من مكالمات غير محدودة وأسعار تفضيلية نحو الهاتف المحمول والدولي.

كما قامت اتصالات الجزائر بإطلاق حل جديد يتيح للزبائن الخواص والمحترفين لاتصالات الجزائر القيام بتعبئة اشتراكاتهم لخدمة الأنترنت وتسديد فواتير الهاتف الثابت بكل أريحية على مستوى الشبكة البريدية المنتشرة عبر كامل ربوع الوطن.

هذا الخيار الجديد يضاف إلى وسائل الدفع المختلفة الموضوعة تحت تصرف الزبائن، على غرار الدفع الإلكتروني وهو ما يعكس التزام المؤسسة بضمان راحة ورضا زبائنها

علاوة على ذلك، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها كشركة مواطنة من خلال إطلاق قافلة القلب التي أطلق عليها “إيدوم الخير”.

هذه القافلة التي ستجوب اثنتي عشرة ولاية، سيقودها متطوعون من عمّال اتصالات الجزائر، الذين سيتكفلون بتسليم المواد الغذائية للسلطات المحلية من أجل توزيعها على المحتاجين ومطاعم “الرحمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى