اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

نشاط مكثف للطيب زيتوني في البحرين

نايلة فرح

Ads

أستقبل وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، اليوم الأحد، من طرف وزير التجارة والصناعة البحريني، السيد عبدالله بن عادل فخرو.

اللقاء الذي يأتي على هامش مشاركة الوزير اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري التحضيري لأعمال القمة العربية العادية الـ33 التي تستضيفها مملكة البحرين في الـ 16 ماي الجاري، تناول سبل التعاون المشترك.

خلال اللقاء ، استعرض زيتوني, الفرص الاستثمارية في الجزائر، والامتيازات التي يقدمها قانون الاستثمار الجديد، مؤكدا أن الجزائر تشجع الاستثمار العربي العربي الثنائي، والتجارة البينية

من جهته عبر وزير التجارة والصناعة البحريني  عن اهتمام الشركات البحرينية بالاستثمار في العديد من القطاعات خاصة في مجال الصناعات الغذائية والأدوية والصناعات البتروكيماوية والمواصلات ، دعم ريادة الاعمال والمؤسسات الناشئة.

وفي ختام اللقاء، كما اتفق الطرفان على تفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين، لبحث فرص الشراكة .

ويتحادث مع نطيره اللبناني

على هامش اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري التحضيري لأعمال القمة العربية العادية الـ33، التي تستضيفها مملكة البحرين ، التقى اليوم الأحد 12 ماي 2024، وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، بوزير الاقتصاد والتجارة اللبناني السيد أمين سلام.

خلال اللقاء بحث الوزيران ، سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الوزيران عن تطلعهما لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بالتجارة والاستثمار في اطار تعزيز التكامل الاقتصادي العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى