الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السابعة

آدم أيوب

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية 2021، التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول، وذلك خلال احتفالية ضخمة أقيمت على مستوى مسرح شاتلي بالعاصمة الفرنسية باريس.

و يذكر أن ميسي يعد أكثر لاعب في التاريخ تحقيقا لجائزة الكرة الذهبية بواقع 6 مرات، وقد فاز بجميع النسخ السابقة، رفقة برشلونة، قبل أن يضيف لخزائنه اللقب السابع.

وحصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في حين توج فاز الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بجائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد في العالم لعام 2021.

كما فازت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة تفوز بجائزة أفضل لاعبة في العالم في حفل الكرة الذهبية التي تنظمه فرانس فوتبول، فيما فاز الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم لعام 2021.

وقبل الحفل وخلاله قامت “فرانس فوتبول” بنشر ترتيب المرشحين الذين بلغ عددهم 30 لاعبا، حيث احتل نجم الخضر رياض محرز الصف العشرين، فيما احتل اللاعب المصري محمد صلاح المركز السابع في ترتيب المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق